الاثنين - 22 يوليو 2024
الاثنين - 22 يوليو 2024

بني ياس يعود بنقطة غالية من معقل الشارقة

بني ياس يعود بنقطة غالية من معقل الشارقة
عاد بني ياس بنقطة غالية من معقل الشارقة بعدما أجبره على التعادل سلبياً في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب «الملك» في الإمارة الباسمة، لحساب الجولة الثامنة لدوري الخليج الذي عاد بعد توقف لما يزيد عن 20 يوماً بسبب مشاركة المنتخب في خليجي 24.

وارتفع الشارقة برصيده للنقطة 20 محافظاً على صدارته للدوري دون هزيمة، إلا أن الفارق تقلص مع الوصيف شباب الأهلي لأربع نقاط، وفي حال فوز الأخير في مباراته غداً أمام الوحدة، فسيكون الفارق نقطة واحدة.

في المقابل قفز بني ياس للنقطة الثامنة محتلاً المركز التاسع مؤقتاً.


وشكل لاعبو الشارقة في الشوط الأول خطورة كبيرة على مرمى «السماوي»، إلا أن عدم التوفيق جانب هجماتهم المتكررة وسط ترسانة دفاعية أحكمت قبضتها منطقتها الدفاعية.


واضطر مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري لأجراء تبديل إجباري في الدقيقة 29 بخروج قائد الفريق شاهين عبدالرحمن بسبب الإصابة ودخول سالم سلطان بديلاً له.

وفي محاولة منه لتنشيط الجبهة الأمامية أشرك العنبري البرازيلي ماركوس فينسيوس في الدقيقة 59 مكان عمر جمعة بعد تراجع مستوى الأخير، لا سيما في ظل ارتفاع مردود لاعبي بني ياس وتشكيلهم خطورة على مرمى عادل الحوسني.

ورمى العنبري بآخر أوراقه الهجومية مشركاً المهاجم محمد خلفان بديلاً لعلي الظنحاني في محاولة أخيرة منه لفك شيفرة دفاعات السماوي وخطف هدف الفوز.

وشهدت المباراة في الدقيقة 87 طرد لاعب الشارقة البرازيلي أيغور كورنادو بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء ليفقد الملك جهوده في مباراة النصر المقبلة.