الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

أحمد حسين يحرز الفضية في ماستر بناء الأجسام العالمي

أحرز لاعب المنتخب الوطني لبناء الأجسام أحمد حسين الميدالية الفضية لبطولة العالم في الماسترز بوزن 70 كيلوغراماً والتي اختتمت أمس الثلاثاء في إسبانيا والتي نظمها الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، مضيفاً إنجازاً جديداً للإمارات في رياضة العضلات والأجسام.

وأهدى البطل العالمي الإنجاز للقيادة الحكيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة وللأسرة الرياضية في الدولة واتحاد الإمارات لبناء الأجسام برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي ونائبه علي بن حيدر والأعضاء، مثنياً على الجهود التي بذلها الجهاز الفني، ممثلاً بالمدير الفني زويد سالمين الزعابي والمدرب سلمان عجيل، وهو ما ساهم بتحقيق الإنجاز.

وتعتبر الميدالية الحالية هي الثامنة على مستوى بطولات العالم للماسترز، بواقع ذهبيتين وأربع فضيات وبرونزيتين، بينما هي الميدالية بالرقم 40 على المستوى الدولي.


وعن البطولة قال العالمي أحمد حسين "بطولة قوية جداً، وربما هي الأقوى بتاريخ مشاركاته، ولولا ذلك لأحرز الميدالية الأكثر لمعاناً، في إشارة إلى الذهبية".

بدوره وصف المدير الفني للمنتخب زويد سالمين الزعابي الميدالية الفضية بالإنجاز الرائع لتفوق البطل العالمي على لاعبين مميزين من مختلف دول العالم، وهو ما يعكس النقلة النوعية للاعبي الإمارات في بناء الأجسام وتواجدهم في النخبة على مستوى العالم ووفقاً لاستراتيجية مجلس الإدارة، مما يستدعي جهوداً تدريبية أعلى لمزيد من النجاح.
#بلا_حدود