السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

سداسية النمور في عجمان تطمئن الجمهور

طمأنت سداسية اتحاد كلباء في مرمى عجمان أمس الثلاثاء جمهور القلعة الصفراء والجهازين الفني والإداري بأن الفريق استفاد من فترة توقف دوري الخليج العربي ، ليعود بقوة مسجلاً فوزه الثالث له في المسابقة، ورافعاً رصيده إلى تسع نقاط، مرسلاً إنذاراً في الوقت نفسه لبقية الفرق بأن النمور عاد لسكة الانتصارات ويتطلع لتحسين وضعه للوصول إلى مراكز متقدمة في البطولة.

وأبدى نائب رئيس نادي اتحاد كلباء الشيخ هيثم بن صقر القاسمي سعادته الغامرة بفوز فريقه على عجمان بـ6 أهداف مقابل هدفين في الجولة التاسعة من الدوري، قائلاً في تغريدة له على "تويتر": "تبقون دائماً نجوماً لا تأفل" وزاد: "عندما يثورون لا يرأفون".

وشكر كل من ينتمي للقلعة الكلباوية من جهازين فني وإداري ولاعبين وجماهير على الأداء والنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق.


تجديد الثقة


أرجع نائب رئيس شركة كرة القدم باتحاد كلباء محمد اليماحي فوزهم التاريخي على عجمان للتهيئة الجيدة التي قام بها الجهازان الفني والإداري للاعبين خلال 3 أسابيع لتعويض غياب المحترف بينيل مالابا عن مباراة عجمان.

ويرى أن المجهود البدني والتكتيكي والفني الذي قام به المدرب وطاقمه الفني كان له الأثر الأكبر في مردود اللاعبين بالملعب، مبدياً رضاه التام عن جميع عناصر الفريق.

ولفت إلى أن فريقه في جميع المباريات التي خاضها في الدوري كان الحلقة الأفضل خصوصاً أمام العين والجزيرة، لكن الحظ وقف ضده في بعض المباريات.

وأشار إلى أن الوقت ما زال مبكراً للحديث عن تبديلات اللاعبين كون التغييرات الشتوية ستغير شكل الفرق التي تعاني حالياً من تغيير مدربين أو لاعبين، ومع نهاية جولات الدور الأول ستتضح الرؤية ويمكن وقتها تقييم الفرق.

وأكد ثقته الكاملة في جميع عناصر فريقه خصوصاً أن إدارة النادي دفعت أموالاً طائلة لاستقطاب نوعية جيدة من اللاعبين ومعظمهم لاعبو منتخبات ولا يمكن الاستغناء عنهم بسهولة في ظل تحقيق نتائج طيبة وأداء جيدة.

لا تأثير لغياب مالابا

أكد المحترف الأردني ياسين البخيت أن غياب مهاجم الفريق بينيل مالابا لم يؤثر كثيراً كون لاعبين من الخطوط الثلاثة سجلوا أهدافاً بالمباراة وقدم جميعهم مجهوداً جباراً حتى آخر دقيقية. واصفاً الفوز بالمهم جداً واستحقه النمور ليس لأن عجمان كان سهلاً بل لأن الجميع أدى دوره على أكمل وجه.

ويرى المحترف الأردني أن مباراة الظفرة المقبلة لحساب الأسبوع التاسع من المسابقة ستكون أصعب وأهم من لقاء عجمان نظراً لأنه فريق صعب بملعبه أو خارجه الأمر الذي يحتم عليهم بذل مجهود مضاعف وتركيزاً أعلى.

تاريخ جديد لكلباء

أكد مدافع كلباء حمدان قاسم أنهم جنوا ثمار فترة مكثفة من التدريبات خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بالفوز الكبير على عجمان، مرجعاً تألق الفريق لتطبيق تعليمات المدرب خورخي دا سيلفا ومعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها في الجولات السابقة.

ويرى أن الجميع قاتل من أجل هذه اللحظة (تحقيق أول فوز لكلباء بسداسية ولأول مرة في عهد الاحتراف)، لافتاً إلى أن الفريق كان في يومه، وغياب مالابا غير مؤثر كون الفريق لديه 28 لاعباً يتدربون يومياً بشكل احترافي لسد أي غيابات.

وأضاف مدافع كلباء: "مباراتنا المقبلة أمام الظفرة وسنذهب للعودة بالنقاط كاملة ولن نفرط بأي نقطة لنستمر بتقديم النتائج الإيجابية ونؤكد للجميع أننا نمتلك فريقاً سينافس الكبار".

سداسية غير متوقعة

اعترف لاعب كلباء وليد عنبر بأن هزيمة عجمان بسداسية نتيجة غير متوقعة، مشدداً على زملائه بأهمية مواصلة التألق في مقبل الجولات.

وأكد أن المدرب دا سيلفا هيأ اللاعبين جيداً للمباراة، لذلك كانوا الحلقة الأقوى بالمباراة رغم أن عجمان لعب جيداً خصوصاً بشوط اللعب الأول.

وأشار إلى أن الهدف الأول لعجمان لم يربكهم بل أسهم في مضاعفة جهدهم لتعديل النتيجة، مؤكداً أن هدف زميله أحمد عامر زاد من حماسهم وتوالت بعده الأهداف التي أسعدت الجميع بعد وصولها إلى نصف درزن وبنتيجة لن تتكرر كثيراً بدورينا لنمور كلباء.