الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

حمدان بن محمد يشرّف المرموم ويشهد تألق شعار العاصفة

حمدان بن محمد يشرّف المرموم ويشهد تألق شعار العاصفة

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بتحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة (ميدان المرموم)، مساء الأربعاء، منافسات الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدى 16 شوطاً لمسافة 6 كيلومترات.

ونجحت هجن العاصفة في مواصلة تقديمها للعروض الاستثنائية، حيث وصلت "الشاهينية" إلى قمة الشوط الرئيسي للبكار المحليات بإشراف المضمر غياث الهلالي وكانت لها بصمة قوية، حيث قطعت مسافة 6 كم في زمن بلغ 9:11:9 دقائق.

وجاءت "الشاهينية" الأخرى بالشعار الأسود والأبيض ذاته وتحت قيادة نجم التضمير غياث الهلالي لتظفر بصدارة الشوط الثاني للبكار المهجنات في توقيت قدره 9:06:8 دقائق.

ولأن الإبداع والتميز هما عنوان علاقة هجن العاصفة والسلالة الشاهينية كان طبيعياً أن ينجح "شاهين" بقيادة غياث الهلالي في الحصول على المركز الأول في الشوط الرئيسي للجعدان المحليات وذلك في زمن 9:14:8 دقائق، وتمكن المضمر المستحيل لهجن الرئاسة راشد بالسم المنصوري من الحصول على الصدارة في الشوط الرابع للجعدان المهجنات بواسطة "شاهين"، والذي قطع المسافة عندما كانت التوقيت يشير إلى مرور 9:05:0 دقائق.

إثارة في التحديات الصباحية

وأقيمت في الفترة الصباحية تحديات قوية لهجن أبناء القبائل في سن الإيذاع، وذلك من خلال 20 شوطاً، وأكملت "الشامخه" بشعار غانم علي حموده الظاهري المهمة على أكمل وجه في انطلاقة المنافسات وحازت ناموس الشوط الرئيسي للبكار المحليات، قاطعة المسافة في توقيت قدره 9:09:7 دقائق.

وبالمقابل جذبت "معزه" صدارة الشوط الثاني للبكار المهجنات ونجحت في الإبداع والإقناع بتوقيت قدره 9:15:4 دقائق لتهدي الناموس الغالي إلى مالكها عامر علي عامر المري.

وجاء فوز "شاهين" ملك محمد الصغير علي الوهيبي بالشوط الرئيسي للجعدان المحليات عن جدارة واستحقاق بعد أن خاض المنافسة في أعلى مستوياتها في فترة زمنية قدرها 9:15:6 دقائق، وجاءت عزبة عامر حمد عفصان المنصوري لتحصد صدارة الشوط الرابع للجعدان المهجنات وذلك بواسطة "مشعل" الذي عبر إلى المركز الأول في زمن قدره 9:18:0 دقائق.