الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

18 نشاطاً ترفيهياً ورياضياً للأطفال في مخيم الفرسان الشتوي

18 نشاطاً ترفيهياً ورياضياً للأطفال في مخيم الفرسان الشتوي
ينظم منتجع الفرسان الرياضي الدولي مخيم الفرسان الشتوي للأطفال، ويضم مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية المخصصة للصغار، في الفترة الممتدة من 15 ديسمبر حتى 2 يناير 2019.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة خليفة الحميري إن منتجع الفرسان الرياضي الدولي من خلال هذا المخيم يهدف إلى تقديم تجربة فريدة من نوعها مفعمة بالمرح والمتعة لجميع الأطفال من عمر 4 سنوات حتى 14 سنة.

وقال، "لأول مرة يتم إضافة لعبة رياضة سباق السيارات (الكارتينغ) لأنشطة مخيمات الفرسان وذلك لتوفير مزيد من المتعة والإثارة لمنتسبي المخيم"، لافتاً إلى أن المنتجع أضاف 57 سيارة جديدة تناسب كافة الفئات العمرية ابتداء من سن 4 سنوات.


وأوضح "يتضمن المخيم الذي سيستمر 3 أسابيع نحو 18 نشاطاً ترفيهياً ورياضياً من بينها تمارين الآيروبيك والزومبا واللياقة ورماية القوس، والحرف والفنون وفن الطبخ، إضافة على كرة السلة والكرة الطائرة وكرة القدم، وكرة القدم الأمريكية والشطرنج والفروسية وسباق السيارات وفنون الدفاع عن النفس والسباحة ومعارك البينت بول والرماية بأجهزة المحاكاة والألعاب الجماعية ورياضة سباق السيارات (الكارتينغ).


وأكد أن المنتجع اتخذ العديد من التدابير والإجراءات وقام بتحضير العديد من التجهيزات التي تضمن سلامة الأطفال المشاركين وتساهم في تأمين بيئة آمنة وممتعة لهم طيلة أيام المخيم، داعياً أولياء الأمور إلى سرعة التسجيل أبنائهم والاستفادة من حزمة الترفيه الاستثنائية التي يقدمها المنتجع.

وأشار إلى أن المنتجع يوفر في مخيمه الشتوي بيئة ترفيهية ورياضية تناسب الأطفال أصحاب الهمم، وذلك في إطار التزامه بالمساهمة في دمجهم وتمكينهم من ممارسة هوياتهم بشكل سهل وآمن.

الجدير بالذكر أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يعد واحداً من أكبر المؤسسات الرياضية والترفيهية في إمارة أبوظبي، إذ يتربّع المنتجع على رأس قائمة النوادي والمرافق الرياضية فيها، بفضل مرافقه العالمية التي تقدّم باقة واسعة من الرياضات والأنشطة التي تتّبع المعايير الأولمبية.