الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

3 مواجهات في افتتاح الأسبوع الخامس لدوري الأولى

3 مواجهات في افتتاح  الأسبوع الخامس لدوري الأولى
تنطلق مساء يوم غد الجمعة مباريات الأسبوع الخامس لمسابقة دوري الدرجة الأولى بإقامة 3 مباريات.

يلتقي في المباراة الأولى نادي العربي مع نادي التعاون على ملعب العربي، وفي المباراة الثانية يستضيف نادي الذيد على ملعبه نادي البطائح، فيما يستضيف نادي الحمرية نادي دبا الحصن في المباراة الثالثة لليوم ذاته.

وتستكمل مباريات الأسبوع الخامس لدوري الدرجة الأولى مساء بعد غد السبت بإقامة مباراتين، حيث يلعب نادي العروبة مع نادي مصفوت على ملعب العروبة، ويحل نادي دبا ضيفاً على نادي الإمارات.


وكانت لجنة المسابقات قد قدمت مباراتي ناديي دبا الحصن والبطائح في الجولة السادسة لدوري الدرجة الأولى، اللتين أُقيمتا يوم الجمعة الماضية، نظراً لتزامن التوقيت المحدد مسبقاً مع مشاركتهما في دور الـ16 لبطولة كأس رئيس الدولة للموسم الرياضي 2019 ـ 2020، ونجح دبا الحصن في تحقيق الفوز على العربي (2 - صفر)، وبالنتيجة نفسها فاز البطائح على حساب مسافي.


ويتصدر نادي دبا الحصن قمة مسابقة دوري الدرجة الأولى برصيد 11 نقطة، وبفارق الأهداف عن البطائح (الوصيف)، الذي يمتلك نفس الرصيد من النقاط، فيما يحل دبا الفجيرة (ثالثاً) بـ10 نقاط، والإمارات (رابعاً) بـ6 نقاط، والعروبة (خامساً) بـ4 نقاط، وبنفس عدد النقاط وبفارق الأهداف يحل الذيد (سادساً)، ويأتي مصفوت (سابعاً)، والعربي (ثامناً)، والحمرية (تاسعاً) ولكل منهم 3 نقاط، والتعاون (عاشراً) بنقطة واحدة، ومسافي في المركز (الـ11) بدون نقاط.