الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
أحمد الشامسي في ورشة الاتحاد الآسيوي.

أحمد الشامسي في ورشة الاتحاد الآسيوي.

مدير فريق العين: نتيجة قرعة دوري أبطال آسيا لا تقلقنا

أكد مدير فريق العين أحمد الشامسي أن نتيجة قرعة النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا لا تقلقهم، مشيراً إلى خبرات العين المتراكمة في هذه البطولة وقد حمل لقبها مرة وحل وصيفاً عدة مرات.

وأردف:«علينا أخذ الأمور خطوة خطوة بأن نصب جام تركيزنا على مباراة الملحق المؤهلة للانضمام للمجموعة الرابعة أمام الفريق الفائز من مباراة الزوراء العراقي وبنيودكور الأوزبكي والمقرر لها 28 يناير في ملعبنا استاد هزاع بن زايد». وأكمل الشامسي:«ثم بعد تجاوز عقبة المباراة المؤهلة، نفكر في مباريات المجموعة الرابعة أمام فرق النصر والسد وسباهان الإيراني. ويبقى الشيء الأهم بالنسبة للعين هو مؤازرة الجماهير حتى تحقيق الأهداف، ومن جانبنا إدارة ولاعبين وأجهزة فنية سنبذل أقصى الجهود من أجل إسعادها. وإن مباريات الدوري تطور أدوات الفريق وتجهزه للسباق الآسيوي الذي لا يقل أهمية عن الدوري».

وكان مركز إعلام الاتحاد الآسيوي قد نشر تصريحات مدير فريق العين على موقعه والتي أشاد فيها الشامسي بورشة العمل التي نظمها الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية، على هامش قرعة دوري الأبطال للموسم الجديد، بقوله:«مثل هذه المحاضرات وورش العمل التي يقيمها الاتحاد الآسيوي مفيدة للأندية، خصوصاً لناد مثل العين يسعى دوماً لبلوغ أعلى معايير الجودة والتطور، وقد جاءت مثمرة ومليئة بالعصارة الاحترافية المهمة».
#بلا_حدود