الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

الجمعة.. انطلاق الجولة الثانية من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

الجمعة.. انطلاق الجولة الثانية من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو

690625

تنطلق غداً (الجمعة) منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو في مجمع زايد الرياضي بإمارة الفجيرة.

وتتيح الجولة الثانية للأندية المحلية فرصة التنافس للتأهل للفوز بأحد أهم الألقاب الوطنية في رياضة الجوجيتسو.

وتقام منافسات البطولة بنظام الحزام المفتوح بين المشاركين من مختلف الأحزمة، وذلك ضمن 3 فئات تشمل فئة الرجال فوق سن 21 عاماً، وفئة الشباب تحت سن 21 عاماً، وفئة الناشئين تحت سن 18 عاماً ضمن الأوزان المتنوعة.


ويشارك في الجولة الثانية من كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو لاعبين من 16 نادياً إماراتياً، هي العين والجزيرة والوحدة والإمارات والوصل والفجيرة للفنون القتالية و"أيه أف أن تي" وبني ياس وعجمان وشباب الأهلي دبي والشارقة و"فريق 777" و"كوماندو جروب" ونادي الظفرة ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي النصر.


وبعد تمكنهم من حصد ذهبيات الجولة الأولى يشارك نجوم اللعبة المحليون في منافسات الجولة الثانية من كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو بما في ذلك لاعبو أكاديمية نادي الوحدة زايد الكثيري، وعمر الفضلي، وحامد الهنائي، وسيف ذيبان، ومحمد العمري، ولاعبو نادي العين خالد الشحي، وخصيب المقبالي، وماهر طاهر وسعيد الحاج، ومحمد القبيسي، وأبطال نادي بني ياس سالم علي زايد وعمر السويدي وماجد الشحي ومهدي العولقي ومحمد السويدي، ونجم نادي الجزيرة صالح الضريبي، وسيف المنصوري ومحمد المنهالي من أكاديمية كوماندو جروب وأكاديمية A.F.N.T على التوالي.

وتبدأ عملية الوزن الرسمية للاعبين المشاركين في البطولة في الساعة الـ11 من صباح غد الجمعة، فيما تنطلق المنافسات في الساعة الثانية ظهراً، لتقدم لجمهور البطولة من عشاق الجوجيتسو جرعة مثالية من الحماسة.