السبت - 21 مايو 2022
السبت - 21 مايو 2022

رازوفيتش يكشف عن سلاحه المرتقب أمام كلباء

رازوفيتش يكشف عن سلاحه المرتقب أمام كلباء
أكد المدير الفني لنادي الظفرة، الصربي فوك رازوفيتش، أن التركيز سيكون سلاح فريفه في المواجهة التي ستجمعهم مساء الأحد المقبل مع فريق اتحاد كباء ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة الذي عقده رازوفيتش بأبوظبي مساء اليوم للحديث عن استعدادات الظفرة للمباراة، ورافقه من خلاله مدافع الفريق مسعود سليمان الحمادي.

وأشار مدرب الظفرة إلى أن التفاصيل الصغيرة هي التي ستحسم لقاء الأحد.


وأضاف رازوفيتش أنه يعرف منافسه جيداً، حيث سبق أن واجهه خلال الموسم الماضي أكثر من مرة، ويعرف أنه فريق قوي ومنظم داخل الملعب وقد أظهر إمكانات عالية خلال لقائه الأخير، ما مكّنه من إيداع 6 أهداف، مطالباً لاعبيه بالمزيد من التركيز خلال اللقاء، حيث توقع المدرب الصربي أن تحسم التفاصيل الصغيرة اللقاء.


وأوضح أن صفوف فريقه ستشهد عودة اللاعب عبدالرحمن يوسف للمشاركة بعد استيفاء عقوبة الإيقاف، مشيراً أيضاً إلى إمكانية عودة راشد مهير المصاب.

كما أكد رازوفيتش غياب اللاعب خالد الدرمكي عن اللقاء بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأشار المدرب إلى أنه تحدث مع لاعبيه عن أهمية تحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث من خلال المباراة، خصوصاً أنها ستقام على ملعب الفريق وبين جماهيره باستاد حمدان بن زايد آل نهيان.

مسعود الحمادي: نحترم المنافس ولكننا ندخل برغبة في الفوز

من جانبه، أكد مدافع الفريق مسعود سليمان الحمادي جاهزية اللاعبين للقاء، لافتاً إلى أن فوز الظفرة الأخير على خورفكان خارج ملعبه سيدفعه لدخول المباراة بمعنويات عالية.

وطالب الحمادي جماهير الظفرة بدعم ومؤازرة الفريق خلال مباراة كلباء وبقية المباريات المقبلة، مؤكداً أن اللاعبين سيدخلون المواجهة بتركيز عالٍ وبالرغبة في الفوز فقط مع احترامهم الكبير لرغبة المنافس.