الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ليكو: طوينا صفحة التعادل مع النصر وهدفنا الفوز على عجمان

ليكو: طوينا صفحة التعادل مع النصر وهدفنا الفوز على عجمان
أكد مدرب العين، الكرواتي إيفان ليكو، السعي لمواصلة العمل بقوة من أجل اللحاق بركب الصدارة، موضحاً أن تحليل مباراة الفريق أمام ضيفه النصر ضمن الجولة الثامنة لبطولة دوري الخليج العربي كشف أن العين قدّم مباراة جيدة بذل فيها اللاعبون جهوداً كبيرة، مشيراً إلى أن تعادل النصر بضربة جزاء في خاتمة المباراة لا ينتقص من جهد اللاعبين.

وأضاف في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة العين ومضيفه عجمان ضمن الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي: «نستهل تحضيراتنا لمباراة عجمان، وبعد تحليلنا لأداء الفريق في الجولة السابقة أمام النصر، وجدنا أن العين قدّم جهداً كبيراً رغم نتيجة التعادل، علينا طي صفحة تلك المباراة وصب تركيزنا على مباراة عجمان الفريق الجيد رغم نتائجه السلبية أخيراً».

وحول مطالب جماهير العين بإقالته، أوضح ليكو: «الجماهير لديها الحق في التعبير عن آرائها، وكل الأندية الكبيرة تحتاج لجماهيرها وهم سندها الأول ولا يحقق الفريق بدونهم شيئاً من أهداف الموسم، ولكنني شخصياً متفاجئ من ردود فعل الجماهير بالرغم من أن الفريق قدّم مباراتين جيدتين أمام الشارقة والنصر، والأخير حقق التعادل من ضربة جزاء في آخر ثواني المباراة».


وأردف: «من جانبي أقول لهم إن أسباب عدم صدارة العين واضحة ومعروفة، ورغم هذا وذاك نحن في صلب المنافسة على لقب الدوري، وأرغب في الاستمرار مع الفريق ومضاعفة الجهد حتى تحقيق الأهداف المرجوة».


وأكمل: «سيغيب عن مباراة عجمان بندر الأحبابي الذي سيخضع للفحص، وكذلك سيغيب محمد فايز للإيقاف، أما الجزائري عبدالرحمن مزيان فسيكون ضمن خيارات المباراة، وأقول للجميع إن الفرصة مواتية لتدعيم صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية».