الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

كأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو.. العين يتصدر الناشئين والكبار في الجولة الثانية

استضافت صالة مجمع زايد الرياضي بالفجيرة اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للجوجيتسو التي تميزت بالنزالات الحماسية بين اللاعبين المتأهلين من كل الأندية والأكاديميات المحلية في مختلف الأوزان والأحزمة.

وتوج نادي العين بالمركز الأول في منافسات فئة الناشئين برصيد 170 نقطة، بينما جاء نادي بني ياس في مركز الوصيف برصيد 168 نقطة، في حين حل الوحدة في المركز الثالث برصيد 113 نقطة.

وعلى صعيد فئة الشباب، نجح نادي الوحدة في تحقيق المركز الأول برصيد 180 نقطة، وحل العين في مركز الوصيف برصيد 165 نقطة، ونادي الجزيرة في المركز الثالث برصيد 45 نقطة.


وفي فئة الكبار حل نادي العين في المركز الأول برصيد 183 نقطة، ونادي الجزيرة ثانياً برصيد 95 نقطة والوحدة ثالثاً برصيد 68 نقطة.

وشاركت في الجولة الثانية من منافسات كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة كل من أندية العين والجزيرة والوحدة والإمارات والوصل و«إيه أف أن تي» وبني ياس ونادي عجمان ونادي شباب الأهلي دبي ونادي الشارقة الرياضي، ونادي الظفرة ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وشهدت منافسات الجولة الثانية حضوراً جماهيرياً كبيراً، حيث حرص عشاق اللعبة والمشجعون وزملاء وأسر اللاعبين على حضور كامل النزالات، وتشجيع لاعبيهم على بساط المنافسة.

وتوافد المشجعون من مختلف إمارات الدولة إلى مدرجات صالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة.
#بلا_حدود