الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مدرب الجزيرة يقر بصعوبة مواجهة الفجيرة

مدرب الجزيرة يقر بصعوبة مواجهة الفجيرة
أكد المدير الفني لنادي الجزيرة مارسيل كايزر صعوبة المواجهة التي ستجمعهم مساء الأحد بفريق الفجيرة ضمن الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وأشاد كايزر بقوة الفجيرة الذي يملك لاعبين مميزين حسب قوله خلال المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة، مشيراً إلى أن المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين.

واعترف كايزر بسعادته لبدء استيعاب اللاعبين لأسلوبه في اللعب، وأنه بلغ مرحلة متقدمة، موضحاً أن الجميع يدرك ما عليه القيام به أثناء المباراة.


وأكد أن الجزيرة يملك عناصر فنية مميزة، ولن يكتفي بفوزين أو 3، بل سيسعى للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم بالدوري.


وكشف عن غياب كل من مراد باتنا، وثولاني سيريرو، اللذين يخضعان لفحوص طبية، في حين يستمر غياب اللاعب سلطان الغافري، معرباً عن سعادته بعودة اللاعب خليفة الحمادي الذي غاب عن المباراة الماضية نتيجة الإيقاف، ملمحاً إلى احتمال أن يخسر الفريق اللاعب مسلم فايز الذي يعاني من مشاكل بدنية وسيخضع لفحوص طبية للاطمئنان.

من جانبه، أكد اللاعب محمد ربيع جاهزية الفريق وجديته العالية بالتمارين من أجل الفوز على الفجيرة وحصد النقاط الثلاث والتقدم في دوري الخليج العربي، معتبراً أن التركيز هو سلاح الفريق لحصد النقاط المهمة أمام الفجيرة.

وأضاف: سنسعى لتطبيق فكر المدرب والاستمرار في تقديم الأداء الجيد لتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق الهدف المرسوم للموسم الرياضي الحالي 2019 ـ 2020.