الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021

العين والجزيرة يفوزان على عجمان والفجيرة توالياً في الدوري

حقق كل من العين والجزيرة الفوز في مباراتيهما أمام عجمان والفجيرة على التوالي ليحصدا العلامة الكاملة من الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي مساء الأحد، فيما كان التعادل الإيجابي سيد الموقف في مباراة الظفرة واتحاد كلباء.

وتمكن العين من قلب الطاولة على مضيفه عجمان عندما أنهى اللقاء برباعية مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض والجمهور على ملعب راشد بن سعيد.

بكّر صاحب الأرض بهدف السبق في الدقيقة الثالثة بنيران صديقة من قائد العين إسماعيل أحمد الذي أخطأ تقدير العرضية المرسلة من مهاجم عجمان البرازيلي فاندر فييرا وأرسلها رأسية إلى اليسار من حارس العين خالد عيسى، وبعدها أحكم العين حصاره لصاحب الأرض والضيافة حتى تمكن الجزائري عبدالرحمن مزيان من إعادة العين والمباراة لنقطة البداية بتسجيله هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 28، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة تمكن مهند العنزي من ترجيح كفة العين بالهدف الثاني من كرة أخطأ في تشتيتها لاعب عجمان البرازيلي فاندر فييرا.


وفي الدقيقة 55 وضع كايو بصمته بتسجيل الهدف الثالث للعين ولم يقبل البديل جمال معروف إلا أن يختم المباراة بهدف الثواني الأخيرة من تسديدة قوية أودعها مرمى علي الحوسني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بديلاً للضائع لتُصبح النتيجة 4-1.

ورفع العين رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد عجمان عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر، وكان العين قد عجز عن تحقيق الفوز في الجولات الثلاث الماضية من دورينا التي شهدت 3 تعادلات للزعيم.

وعلى ملعب استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي فاز الجزيرة بهدف نظيف على ضيفه الفجيرة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ضيفه الفجيرة في النقطة الـ6 في المركز قبل الأخير. سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد فوزي في الدقيقة 27.

وحكم التعادل الإيجابي بهدف لكل نتيجة مباراة فريقي الظفرة وضيفه اتحاد كلباء ليرفع صاحب الأرض رصيده للنقطة 11 في المركز السابع، بينما رفع كلباء رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثامن.

تقدم الظفرة في الدقيقة 13 عبر جواو بيدرو، وتعادل بينل مالابا في الدقيقة 42. ورفع الظفرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع، ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثامن.
#بلا_حدود