الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«الثقة لأصحاب الهمم» يفوز في الجولة الأولى لسلة الكراسي المتحركة

«الثقة لأصحاب الهمم» يفوز في الجولة الأولى لسلة الكراسي المتحركة
فاز نادي الثقة لأصحاب الهمم على نظيره خورفكان بواقع 46 مقابل 31 في المباراة الأولى لدوري كرة السلة للكراسي المتحركة بنادي خورفكان الرياضي.

وأكد الأمين العام للجنة البارالمبية الإماراتية، ذيبان سالم المهيري، أن نتاج ما نراه اليوم من مستويات مقدمة من اللاعبين وإنجازات على مختلف الصعد ما هو إلا محصلةطبيعية لاهتمام قيادتنا الرشيدة برياضة أصحاب الهمم، والتي قدمت كل الدعم حتى نظهر بالشكل الذي يليق برياضة أصحاب الهمم في دولتنا الغالية.

وأعرب عن سعادته بمستوى الفرق المشاركة مع بداية انطلاق الدوري للموسم الرياضي 2019-2020 بمشاركة أندية أصحاب الهمم في الدولة، الشريك الأصيل لأنشطة وبرامج اللجنة البارالمبية الإماراتية.


وأضاف «يعد هذا الدوري محطة تأهيلية للاعبينا لخوض مختلف البطولات القادمة، حيث نقوم من خلال هذا الدوري باختيار النخبة من اللاعبين وتشكيل منتخبنا الوطني استعداداً للمشاركات المقبلة، وعلى رأسها بطولة العالم لسلة الكراسي المتحركة التي ستقام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة 2022».


وزاد «الدوري هو فرصة طيبة لجميع اللاعبين لاكتساب خبرات جديدة في سلة الكراسي المتحركة، حيث تعد من الرياضات الممتعة والشائقة التي تحظى بطابع مميز وخاص»، خاتماً حديثه بتوجيه الشكر لجميع الفرق المشاركة على الأداء المميز، ومتمنياً التوفيق للجميع.