الخميس - 25 يوليو 2024
الخميس - 25 يوليو 2024

غنتوت ينفرد بصدارة بطولة الإمارات الدولية للبولو

انفرد فريق غنتوت للبولو بصدارة بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي.

وحقق غنتوت للبولو فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق مهرة بنجاش بنتيجة 12/ ½ 6، رافعاً رصيده إلى 6 نقاط بدون هزيمة، وتبقت له مباراة مع فريق إي . أم الحبتور عصر الثلاثاء بالملعب رقم (2) في ختام مبارياته في الدور التمهيدي للبطولة.

وفي المنافسة دخل فريق أبو ظبي للبولو دائرة الضوء والمنافسة على بطولة الإمارات الدولية السنوية للبولو بفوزه المثير أمس الأحد في ختام مبارياته في الدور التمهيدي على فريق إي . أم الحبتور بنتيجة 8/9 بعد اللجوء للهدف الذهبي لحسم اللقاء الذي جاء ضمن مبارياتي الجولة الثالثة من مباريات البطولة التي أقيمت بالملعب رقم (2).


ورفع فريق أبوظبي للبولو رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات بعد خسارته الماضية أمام فريق غنتوت، كحال منافسة فريق الحبتور بنفس الرصيد، لينتقل صراع التأهل للجولة الختامية التي تحدد الفرق المتأهلة للدور الثاني من البطولة، والذي يقام يوم الجمعة المقبل 20 ديسمبر في ختام البطولة.


وتبقت لفريق إي . أم الحبتور مباراة واحدة أخيرة، تحدد لها الثلاثاء في ختام الدور التمهيدي، أمام فريق غنتوت والتي ستحدد بشكل نهائي شكل المربع الذهبي.

جولة الحسم

تشهد منافسات البطولة اعتباراً من الثانية من بعد الظهر الثلاثاء ختام مباريات الدور التمهيدي حينما يلتقي في المباراة بالملعب رقم واحد فريق مهرة بنجاش الذي يأمل في تحقيق الفوز الثاني له ليضمن بلوغ المربع الذهبي، وذلك مع فريق ديزرت بالم بولو الذي يأمل تحقيق فوزه الأول في محاولة للحاق بالمربع الذهبي أيضاً في ختام البطولة.

ورصدت اللجنة جوائز قيمة للجمهور منها النقدية وتذاكر السفر وأجهزة أي باد 7 والتي سيتم السحب عليها عقب المباراة الختامية مباشرة.

ويتصدر قائمة الهدافين المواطنين طارق الحبتور (مهرة / بنجاش) وفارس اليبهوني (أبو ظبي ) برصيد 4 أهداف لكل منهما.. وعلى مستوى المحترفين يتصدر الترتيب العام لاعب فريق غنتوت مانويل توكاينو برصيد 21 هدفاً.