الأربعاء - 24 يوليو 2024
الأربعاء - 24 يوليو 2024

غداً انطلاق بطولة العالم للدراجات المائية بالشارقة

غداً انطلاق بطولة العالم للدراجات المائية بالشارقة
يدخل فريق أبوظبي للدراجات المائية غداً الثلاثاء مرحلة مهمة وحاسمة مع انطلاق منافسات اليوم الأول لبطولة العالم للدراجات المائية التي تستضيفها إمارة الشارقة، بالتزامن مع تنظيم أحداث بطولة العالم لزوارق الفورمولا1 خلال الأسبوع نفسه.

ويشارك أبطال فريق أبوظبي في أكثر من فئة، حيث يتصدر الترتيب العام في فئة الحركات الاستعراضية نجم الفريق راشد الملا، والذي يمتلك 150 نقطة حتى الآن، متفوقاً على الإيطالي روبرتو مارياني صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 132 نقطة في مشوار المنافسة، كما يشارك أيضاً راشد الطاير من فريق أبوظبي في فئة البرو رايدر، لينافس بقوة على لقب جولة الختام للبطولة.

ويمتلك الملا العلامة الكاملة لفئة الحركات الاستعراضية عبر الجولات الماضية من البطولة، ولو تمكن غداً من تحقيق المركز الأول في المنافسة فسيتوج رسمياً بطلاً لهذه الفئة، دون الانتظار حتى اليوم النهائي للبطولة، وكان الملا قد أحرز المركز الأول في أول جولتين من البطولة اللتين أقيمتا في مدينة أولبيا بإيطاليا وفي مدينة بورتيماو في البرتغال خلال شهر مايو الماضي، ومن المتوقع أن نشهد غداً منافسة قوية بين كل المشاركين على ألقاب البطولة في جولة الشارقة.


وسبق للملا أن أحرز المركز الأول في جولة الشارقة الموسم الماضي، كما سبق له أن توج بالمراكز الأولى مراراً في بطولة الإمارات للدراجات المائية.