الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021

سجال عيناوي بين المدرب وجماهير الزعيم رغم الفوز

حقق العين فوزاً مهماً للغاية على مضيفه فريق عجمان، بنتيجة كبيرة برباعية نظيفة مقابل هدف يتيم، ورغم كثرتها لم تعجب جماهير الزعيم والتي لم تشعر بالاقتناع بمردود فريقها، ليظهر التناقض بين تصريحات مدرب العين الكرواتي إيفان ليكو في المؤتمر الصحافي التقييمي للمباراة، والذي أعرب فيه عن رضاه وفخره بأداء فريقه، وبين تصريحات جماهير الزعيم التي لم ترَ فريقها مقنعاً حتى الجولة التاسعة مطالبة بإقالته.

وفنَّد ليكو دعاوى إقالته موضحاً أنه كمدرب محترف يحترم آراء الجماهير، مشيراً إلى أن الفريق بذل جهوداً كبيرة لولا الأخطاء الفردية من محمد فايز وأحمد برمان التي أطاحت بآمال الفريق في الخروج بالعلامة الكاملة من مواجهة النصر .

وقال: "لا أرى مشكلة وأثق في قدرة فريقي على تعديل الأوضاع والعودة للانتصارات، ومشكلة صانع الألعاب قديمة منذ بداية الموسم وعليّ أن أكون واقعياً وألعب بالعناصر الموجودة، وكلي ثقة في لاعبي فريقي".


وأضاف: "علينا مساندة الفريق في هذه المرحلة وأؤكد أنني أرغب في الاستمرار مع العين وتقديم كل ما لدي، فأنا أملك ما أقدمه لهذا الفريق الكبير الذي يستحق الأفضل وأثق في أننا سنتجاوز عثرات المرحلة، وهي أمر طبيعي في عالم كرة القدم، حيث لا يوجد فريق كامل، ورغبتي حقيقية في تحقيق الألقاب للعين".

مساندة الزعيم

طالب عضو مجلس إدارة شركة الكرة عضو اللجنة الفنية بنادي العين، جماهير العين بالوقوف خلف الفريق ومساندته في هذه الأوقات المهمة، مشيراً إلى أنها مرحلة الحصاد للجهود الكبيرة التي قدمها الجميع.

وأضاف: "العين عانى من سوء الطالع بكثرة الإصابات التي لحقت بأهم عناصره الأجنبية والمواطنة ما أثر كثيراً على قوة الفريق وتسبب في تذبذب مستواه، والآن بدأ العين يعود ويقدم الكرة التي تريدها جماهيره وفي هذه الأوقات يحتاج الفريق لجماهيره فهي سنده الأول ومصدر قوته الرئيس".

وأردف: "لعب المدرب منذ انطلاق الموسم بالأدوات التي توفرت لديه في ظل غياب عدد من العناصر المهمة بداعي الإصابة، ويكفي أنه لم يلعب بأجانبه الأربعة إلا في مباراة عجمان بعد عودة مزيان، وكان لوجود الأربعة أثره في تعزيز قوة الفريق فحقق العين الرباعية الكبيرة في ملعب عجمان".

وأشار العويس إلى أن عتب الجماهير مشروع وهو عتب المحب وطالبهم بالوقوف خلف الفريق بدلاً من المطالبة بإقالته، موضحاً أن الوقت غير مناسب لمثل هذه القرارات الكبيرة، خصوصاً أن الفريق يعود شيئاً فشيئاً لتقديم الأداء القوي والنتائج الجيدة مع عودة بعض لاعبيه من الإصابة.

وزاد: "عليهم أن يثقوا أن لا أحد من الإدارة أو اللاعبين أو الجهاز الفني يبخل بجهد، بل الجميع يبذلون جهوداً مضاعفة من أجل تحقيق أهداف الزعيم هذا الموسم".

وأكمل: "نعمل بكل قوة من أجل انتداب بعض اللاعبين الجيدين وفقاً لمعايير محددة من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسنعلن عن صفقة انتقال موهبة برازيلية رائعة، وقيده ضمن المقيمين خلال الساعات المقبلة، وبعدها صفقة صانع ألعاب كبير قريباً جداً".

سعادة

كايو والمدرب ليكو.



أكد مهاجم العين البرازيلي كايو كانيدو عن سعادته بتصويت جماهير العين له، رجلاً لمباراة الفريق أمام عجمان، موضحاً أن هدفه دوماً تقديم كل ما لديه من أجل مساعدة الفريق الذي انتدبه لهذا الغرض.

وأضاف: "سعادتي لا تُوصف بالتسجيل للمباراة الثانية على التوالي بعد هدفي في مباراة النصر، وجميع أهدافي ما هي إلا ترجمة لجهود الفريق، كما أنني سعيد بالنزول قليلاً من الصندوق والتحرك يمنة ويسرة من أجل الفريق كمهاجم ثانٍ، وهو مركز أجيده ويمكِّنني من رؤية الملعب ومعرفة الثغرات في دفاعات المنافسين".

#بلا_حدود