الثلاثاء - 17 مايو 2022
Header Logo
الثلاثاء - 17 مايو 2022

انطلاق بطولة الألعاب الجماعية بالشارقة

انطلقت فعاليات بطولة الألعاب الجماعية الأولى، لفئات الصغار والأشبال والبراعم في خلال إجازة الشتاء، أمس الاثنين، بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي وبإشراف إدارة شؤون الرياضة والتطوير، وتستمر حتى 9 يناير المقبل.

وتشمل الألعاب مناشط كرة اليد وكرة السلة وكرة الطائرة، بمشاركة أندية الإمارة على أن تستقبل مختلف صالات الأندية التدريبات المشتركة والمنافسات بين الفرق، فيما توزع في نهاية الدورة كؤوس وميداليات للفائزين، حيث تهدف بطولة الألعاب الجماعية الثانية إلى تحقيق أهداف المجلس الاستراتيجية في تطوير الألعاب الجماعية بالإمارة وتجويد الأداء الفني للاعبين المشاركين فيما سيشارك ما لايقل عن 700 لاعب في مختلف هذه الألعاب بالبطولة.

من جانبه، أشار الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي إلى أن فعاليات بطولة الألعاب الجماعية الثانية خلال إجازة الشتاء تأتي من منطلق الدور الكبير الذي يقوم به المجلس لتطوير وتقدم النشاط الرياضي بأندية الإمارة.


وبدأت فعاليات البطولة أمس الاثنين على ملاعب وصالة نادي مليحة لمنشط كرة الطائرة لفئة الأشبال "أ" بمشاركة أندية المدام والذيد وكلباء وخورفكان ومليحة والبطائح.


وتنظم اليوم الثلاثاء تدريبات المتميزين في كرة الطائرة لفئة الأشبال "ب" بصالة نادي المدام لأندية الذيد والمدام وكلباء وخورفكان ومليحة والبطائح وتقام تدريبات المتميزين في كرة الطائرة لفئة الأشبال "أ" يوم غد الأربعاء بصالة نادي مليحة بمشاركة أندية المدام والذيد وكلباء وخورفكان ومليحة والبطائح.