الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

فهد حديد: هدفي في شباك الوحدة ضربة البداية

لم يخيب لاعب خورفكان فهد حديد ثقة مدربه الصربي غوران عندما دفع به في الدقيقة 67 بديلاً لزميله محمد مال الله، ونجح حديد في أن يكون الورقة الرابحة عندما استطاع تسجيل هدف التعادل لفريقه أمام الوحدة في الدقيقة 81 بعد تأخر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين لحساب الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي على ملعب العنابي في أبوظبي.

وبمجرد دخوله صنع حديد الفارق لفريقه محوّلاً الضغط نحو فريق الوحدة بعدما كان خورفكان مدافعاً ليتحوّل نحو الهجوم، وذلك بفضل القدرات والإمكانات الفنية التي عزز بها حديد قوة فريقه في الثلث الأخير للمباراة، وكاد يخرج منها فائزاً إذا نجح مهاجمه بسمارك في استغلال الفرصة المحققة للتسجيل التي قدمها له حديد على طبق من ذهب، إلا أن تسديدته اصطدمت بحارس الوحدة راشد علي مبعداً الكرة خارج شباكه.

وعن هدفه الأول بشعار خورفكان، والذي يأتي بعد غيبة عن التسجيل في دوري المحترفين إذ كان آخر هدف سجله بشعار نادي النصر في مواجهة الإمارات موسم 2015 ـ 2016، يقول فهد حديد لـ«الرؤية»: «أنا سعيد بالهدف الذي سجلته في مرمى الوحدة خصوصاً أنه أسهم في عودتنا لأجواء المباراة وإدراكنا التعادل.كنا قريبين من الفوز ولكن الحظ لم يحالفنا».


وأضاف «لا شك أن هذا الهدف سيكون دافعي لتسجيل المزيد من الأهداف لمساعدة فريقي على تحسين موقفه في جدول ترتيب دوري الخليج العربي والتقدم نحو منطقة الوسط ومغادرة المؤخرة التي نحتلها حالياً بـ4 نقاط، وكذلك سيكون بداية عودتي إلى التألق مجدداً على المستوى الشخصي».

وزاد «سنعمل على الاستفادة من الأداء القتالي في مباراة الوحدة ليكون حافزاً إيجابياً لنا في بقية مباريات الدور الأول الذي قارب على الانتهاء». وتقدم حديد بالشكر لإدارة شركة نادي خورفكان لكرة القدم على ثقتها بقدراته ومنحه فرصة الدفاع عن شعار الفريق، لافتاً إلى أن الأجواء الإيجابية والعائلية التي يعيشها الفريق حالياً تساعد اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم لتحقيق طموحات الإدارة والجماهير بالبقاء في دوري الأضواء بعدما صعد الفريق إليه في الموسم الجاري من دوري الدرجة الأولى.
#بلا_حدود