الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

السبت.. انطلاق بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو النسخة السابعة من بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو يوم السبت المقبل في نادي شباب الأهلي بدبي، وذلك بمشاركة ألمع نجوم وأندية الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم.

وتبدأ مرحلة الميزان في الساعة الثامنة صباحاً، فيما تنطلق النزالات الساعة الـ11صباحاً.

وتستقطب البطولة مشاركة واسعة من اللاعبين المحترفين الدوليين الذين يخوضون منافسات فئات الناشئين والكبار والأستاذة، حيث ستشهد البطولة مشاركة لاعبين من أكثر من 50 دولة توافدوا إلى دبي لخوض المنافسات الحماسية التي يستضيفها نادي شباب الأهلي.


وتنبع أهمية البطولة من دورها المحوري في تعزيز خبرات اللاعبين، عبر تقديم منصة مثالية للتعرف على مستويات ومهارات اللاعبين الدوليين، ما يمكّن المشاركين من الوقوف على مواضع الضعف في أدائهم، والعمل على تحسينها.

وتشكل البطولة محطة مهمة على طريق الاحتراف، إذ تندرج نقاطها ضمن التصنيف المعتمد لدى اتحاد الإمارات للجوجيتسو.

من جانبه، قال اللاعب سلطان العلي من نادي الجزيرة، والذي يشارك في البطولة عن فئة الكبار: «نحرص على مواصلة التدريب طوال العام لضمان الحفاظ على مستوى لياقتنا البدنية. وفي الفترة التي تسبق البطولات، نكثّف التدريب اليومي لزيادة فرصنا في الفوز واعتلاء منصة التتويج.

وأضاف «تسهم البطولات الدولية في صقل مهاراتنا وتعريفنا على تكتيكات خصومنا بشكل يضمن قدرتنا على التحسّن باستمرار. ونعتزم في بطولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو تلبية تطلعات مشجعينا الذين يلعبون بتواجدهم على المدرجات دوراً مهماً في رفع روحنا المعنوية على بساط النزال».
#بلا_حدود