الثلاثاء - 16 يوليو 2024
الثلاثاء - 16 يوليو 2024

الوحشي رئيساً تنفيذياً للرياضات الإلكترونية

الوحشي رئيساً تنفيذياً للرياضات الإلكترونية

5455956

قرر مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية تعيين الدكتور عبد الله سالم بن عبد الله الوحشي رئيساً تنفيذياً للجمعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لجمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية برئاسة الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس الإدارة و بحضور المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام للجمعية، وطارق عبد السلام عضو مجلس إدارة الجمعية، وأعضاء المكتب الاستشاري للجمعية.

وأكد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، بأن قرار التكليف جاء بناء على ما قدمه الدكتور عبد الله الوحشي من عمل متميز في الرياضة الإماراتية بشكل عام وخاصة الشطرنج، مضيفاً أن الرياضات الإلكترونية في الدولة سوف تستفيد بشكل كبير من خبرات الدكتور عبد الله الوحشي، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته الجديدة مع الجمعية.


وأشاد الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان بالجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الإدارة خلال السنة الحالية، والتي شكلت الانطلاقة الحقيقة للرياضات الإلكترونية، عبر البطولات والفعاليات التي نظمتها الجمعية، وكذلك استضافة الدولة لعدد من الأحداث الرياضية المرتبطة بالرياضات الإلكترونية، إضافة إلى المشاركة في كل المعارض والمؤتمرات المرتبطة بهذا المجال والتي ساهمت بتعريف المجتمع الإماراتي بالرياضات الإلكترونية.


واطلع رئيس مجلس الإدارة من المستشار سعيد علي الطاهر الأمين العام للجمعية، على التقرير الإداري والفني إضافة إلى عدد من الخطط والشراكات المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة.

كما وافق مجلس الإدارة على استضافة بطولة العرب للرياضات الإلكترونية والتي ستقام في دبي تحت رعاية وتنظيم الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية.

ومن جانبه، عبر الدكتور عبد الله الوحشي عن فخره واعتزازه بالتكليف الجديد من قبل الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للرياضات الإلكترونية، مضيفاً أنه سوف يعمل بكل طاقته من أجل خدمة الرياضات الإلكترونية في الدولة.

وأكد الدكتور الوحشي أن المرحلة المقبلة سوف تشهد النهضة الحقيقة للرياضات الإلكترونية في الدولة، إذ تم إعداد عدد من الخطط القوية، والتي سوف يتم الكشف عنها من خلال مؤتمر صحافي يحدد موعده لاحقاً.