الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
زياد لياس مرشح للشوط العربي

زياد لياس مرشح للشوط العربي

لقاء عاصف في سباق "مجاني ستيكس" بميدان

يستضيف مضمار ميدان في الساعة السادسة والنصف مساء يوم الخميس، فعاليات سباقه الخامس، وهو آخر سباق في عام 2019، ويتألف من 6 أشواط للخيول العربية والمهجنة الأصيلة، وتبلغ إجمالي جوائزه المالية مليوناً و150 ألف درهم برعاية مبادلة للتنمية.

وسيكون سباق مجاني ستيكس الافتتاحي، لمسافة 1900 متر، والمخصص للخيول العربية الأصيلة للفئة الثالثة، مسرحاً للقاء عاصف بين "زياد" صاحب العروض الجيدة بمضمار ميدان الرملي، و"مواهب" بطلة النسخة قبل الماضية، و"شدد" الثالث في جوهرة تاج زايد.

ويدافع الجواد "هيفي ميتال" البالغ من العمر 10 سنوات، عن لقبه في سباق دبي كريك مايل "قوائم"، في الشوط الخامس لمسافة 1600 متر، في صراع النخبة، وينافسه "كمبير"، و"مانجوزي".


وأبرز المرشحين في الشوط الرابع لمسافة 1200 متر، هو بطل الشندغة للسرعة "كمبير"، وتنافسه "ليدي بارما" الفائزة في آخر مشاركة، و"رافال".

وتسعى المهرة الناشئة "حمامة" للتحليق بلقب الشوط الثاني لمسافة 1400 متر، وينافسها على اللقب "تاي سيو" و"ريشيما".

ويتصدر ترشيحات الشوط الثالث لمسافة 1600 متر، المهر"دارك اوف نايت" الذي يسعى لمغادرة فئة المبتدئة، وينافسه "ماس ميديا" و"دبي فينيو".

ويسعى "شيفدوم" لتسجيل فوزه الثالث على التوالي هذا الموسم في الشوط السادس والختامي لمسافة 1600 متر، ولكن سيواجه منافسة شرسة من "مقرر"، و"ترنشاد"، والخطورة من "جولدن جول".
#بلا_حدود