الجمعة - 19 يوليو 2024
الجمعة - 19 يوليو 2024

"هملوله" لهجن الرئاسة تتقدم البكار في تحديات الثنايا بالمرموم

"هملوله" لهجن الرئاسة تتقدم البكار في تحديات الثنايا بالمرموم

نظمت صباح ومساء الأربعاء تحديات سن الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ وهجن أبناء القبائل، وذلك ضمن سباقات المرموم.

وشهدت الفترة المسائية إقامة 14 شوطاً لهجن أصحاب السمو الشيوخ، ونجحت (هملوله) لهجن الرئاسة بقيادة المضمر علي جميّل الوهيبي في الحصول على صدارة الشوط الأول للثنايا البكار المحليات في توقيت قدره 12:32:5 دقيقة.

وواصل المضمر الظافر لهجن الرئاسة تألقه من خلال الشوط الثاني للبكار المهجنات، وذلك بعد قيادته (هملوله) للمركز الأول وذلك في توقيت بلغ 12:31:9 دقيقة.

وسيطرت هجن العاصفة على صدارة الثنايا الجعدان، حيث قاد غياث الهلالي (شاهين) لصدارة الشوط الثالث للجعدان المحليات، وذلك بتوقيت بلغ 12:54:9 دقيقة، أما (شاهين) الآخر بالشعار الأسود والأبيض لهجن العاصفة فقد سيطر على صدارة الجعدان المهجنات في الشوط الرابع مسجلاً توقيتاً قدره 13:06:1 دقيقة.

(ملقا) و(مرموق) يبدعان في تحديات القبائل

في المقابل، أقيم في الفترة الصباحية 16 شوطاً لهجن أبناء القبائل، وحققت (ملقا) لسالم مبارك سالم الزرعي الصدارة في الشوط الرئيس للثنايا البكار المحليات، وذلك بزمن 13:05:3دقيقة، أما (وعد) المملوكة لصعب المضمرين محمد سلطان مرخان الكتبي فقد حققت الناموس في الشوط الثاني للبكار المهجنات، وسجلت توقيتاً قدره 12:55:8 دقيقة.



وعاد شعار صعب المضمرين ليضع بصمته على ثالث الأشواط للثنايا الجعدان المحليات، حيث تمكن (مرموق) من الوصول لخط النهاية بتوقيت قدره 12:56:7 دقيقة، وكانت صدارة الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات من نصيب (مشاكل) لغانم علي محمد علي النيادي والذي سجل زمناً بلغ 12:47:5 دقيقة.