الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

"الشارقة الرياضي" يؤهل 530 من مدربي ولاعبي المراحل السنية في كرة السلة

يختتم مجلس الشارقة الرياضي غداً الخميس البرنامج التدريبي الشامل والورشة التدريبية في كرة السلة لعدد 530 من مدربي ولاعبي المراحل السنية في أندية الإمارة من الجنسين، بالتعاون مع القنصلية الأمريكية في دبي وفريق فني مكون من 5 مدربين (3 مدربين ومدربتان) من اللاعبين والمدربين السابقين في الرابطة الوطنية الأمريكية لكرة السلة (WBA+ NBA).

وأكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أن البرنامج شكل أهمية كبيرة بالنسبة للأندية في الإمارة، من واقع تبادل الخبرات مع الرابطة الأمريكية لكرة السلة في إطار دور المجلس في تفعيل المبادرات والفعاليات الرياضية.

وأضاف "إن مثل هذه البرامج تعود بالإيجاب على مسيرة الأندية في عملية تطوير الألعاب وتأهيل المدربين وتطوير مستويات اللاعبين عبر التعاون مع الجهات الخارجية".


وأوضح "ركز البرنامج بشكله العام على تدريب مدربي المراحل السنية ورفع الكفاءة والمهارة عبر التزويد بالمعلومات والخبرة من المؤسسة الكبيرة، وهي الرابطة الأمريكية لكرة السلة ونشر ثقافة كرة اللعبة في أندية المنطقة الوسطى والشرقية واستثمار أوقات العطلة للاعبين من خلال المشاركة في هذا البرنامج المميز، حيث يحرص المجلس على إقامة أي مبادرة وفعالية ذات قيمة بالنسبة لأندية الإمارة، إذ استفاد المشاركون من المدربين واللاعبين من هذا البرنامج والورش التدريبية التي أقيمت على مدى هذه الفترة".
#بلا_حدود