الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

غايبور: لا علم لي بمستقبلي مع الوصل

لا يشغل محترف الوصل الإكوادوري فرناندو غايبور باله بما يدور خارج الملعب حول الأحاديث التي تردد أنه لن يواصل مع الفريق مستقبلاً، وسيتم الاستغناء عنه بحلول فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

وقال غايبور «حاضري الآن هو الوصل ولدي عقد معه لمدة عام، ولا أعرف ما سيحدث في المستقبل، وقرار بقائي أو ذهابي في يد الإدارة، أما أنا فليس لدي علم بما يقال في الخارج ولم يتحدث أحد معي بخصوصه».

وفيما يتعلق بغيابه عن تسجيل الأهداف مع الوصل رغم لعبه11 مباراة، ذكر «صحيح، لم أسجل أي أهداف حتى الآن بشعار الوصل نسبة للظروف التي مررت بها حيث كسرت إصبعي من قبل وكنت في راحة لمدة شهر كامل، وعدت بعد التعافي ولعبت 10 مباريات بذلت فيها جهداً جيداً، لكن لم أنجح في تسجيل الأهداف. أنا أعلم رأي الناس، فهم يقيّمون اللاعب بالأهداف الكثيرة. أعرف عملي وما علي القيام به داخل الملعب، ولا أميل للاسترخاء وأحاول دائماً تقديم الأفضل لمصلحة الفريق».


وامتدح غايبور جهود زملائه في العودة بنقطة ثمينة من مواجهة شباب الأهلي رغم النقص العددي في صفوف الفريق، لافتاً إلى أنها كانت مباراة صعبة لا سيما في ظل الندية العالية بين الفريقين، مبيناً «المباراة كانت سجالاً قوياً بين اللاعبين داخل أرضية الملعب، فالشوط الأول كان لمصلحة شباب الأهلي والشوط الثاني كان لنا وهذا عادة ما يحدث في كرة القدم وكأنك تشهد مباراة أخرى في الحصة الثانية. في هذه المباراة قدمنا أقصى ما عندنا ولعبنا بنسبة 100% من طاقتنا عكس المواجهة السابقة قبل 10 أيام والتي تفوق فيها علينا شباب الأهلي بخماسية لهدف».
#بلا_حدود