الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021
No Image Info

عموري رهان الجزيرة الناجح

يواصل فريق الجزيرة مسيرته المميزة مع مدربه العائد مؤخراً لقيادة الفريق الهولندي كايزر، محققاً الفوز الثالث على التوالي في دوري الخليج العربي بفوزه العريض أمس الجمعة على الوصل في عقر داره برباعية نظيفة، رافعاً بها رصيده للنقطة الـ20، مقترباً من الصدارة، حيث تفصله عن الشارقة المتصدر 4 نقاط ووصيفه شباب الأهلي 3 نقاط.

وأظهر لاعبو الجزيرة أمام الوصل إمكانات فنية عالية متحكمين في سير المباراة طوال الـ90 دقيقة، الأمر الذي مكنهم من تسجيل رباعية كان الفضل فيها صانع الألعاب عمر عبدالرحمن الذي يثبت في كل مباراة، أنه الورقة الرابحة التي تراهن عليها إدارة نادي الجزيرة في الموسم الجاري لعودة الفريق لمنصات التتويج بعد غياب في المواسم الماضية.

وصنع عموري هدفاً وسجل آخر، وكان وراء أكثر من تمريرة دقيقة في المباراة مكنت علي مبخوت من إحراز 3 أهداف (هاترك) في المباراة التي اختتم عموري مهرجانها بإضافة الهدف الرابع.


وشكل انضمام عموري لفخر أبوظبي بداية الموسم الحالي، إضافة فنية كبيرة ساعدت الفريق كثيراً في إيجاد عقل يفكر، ويقود منظومة اللعب داخل أرضية الملعب بابتكاره للحلول السريعة، خصوصاً في ظل الإمكانات الفنية العالية التي يتمتع بها نجم منتخب الإمارات في ضبط منطقة الوسط وتمويل المهاجمين بالكرات الحاسمة.

وأعرب مدرب الجزيرة كايزر عن سعادته بالفوز الكبير والأداء الجيد للاعبين في المباراة أمام فريق بحجم الوصل.

وعن اقتراب الفريق من دائرة المنافسة على لقب الدوري، بعدما بات على مقربة من المتصدر والوصيف أوضح كايزر "قلصنا الفارق مع فريقي الصدارة، وأنا سعيد باقترابنا من منطقة الصدارة، ومع ذلك لا نفكر في ذلك، وإنما جُل تركيزنا الآن منصبٌّ على مواجهة كأس صاحب السمو رئيس الدولة أمام الوحدة".
#بلا_حدود