الاثنين - 14 يونيو 2021
الاثنين - 14 يونيو 2021
يارا وصمود تنافس ثنائي.

يارا وصمود تنافس ثنائي.

«يارا» أبرز الخيول حظاً في مضمار العين

تعد الفرس «يارا» لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أبرز الخيول حظاً في السباق الرابع لمضمار العين غداً الجمعة.

ويتألف السباق من 7 أشواط خصصت للخيول العربية الأصيلة، والمهجنة الأصيلة، بمشاركة 105 خيول، فيما تبلغ قيمة الجوائز المالية للحفل 505 آلاف درهم.

وكانت «يارا» التي تخوض تحدي الشوط الثالث لمسافة 2000 متر حلت في المركز الثاني بعد «صمود» في مضمار الشارقة ولكن اليوم الوزن لصالحها في مواجهة «صمود» الذي تقدم عليها، و«دوك دو فاوست» الفائز قبل شهرين.


وتسعى خيول خالد خليفة النابودة لمواصلة انتصاراتها عبر الجواد «الباهر» في سباق ملاك الإسطبلات الخاصة على مسافة 1800 متر، برعاية مهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة.

وتبدو حظوظ الجواد «ريتش أند فيمس» جيدة لاعتلاء منصة التتويج في الشوط الثاني للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1400 متر وينافسه «لايتكوين».

ويتصدر «مقتدر» و«بركات الوثبة» و«داهية» السباق في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر، ويبرز «ميهوال» و«طواش» و«ثامر» في الشوط الخامس لمسافة 1600 متر، وسيكون الصراع قوياً بين «بريهان» و«فاريتس أوباي» و«جاب الكهف» في الشوط السادس لمسافة 1400 متر، فيما يبرز «فرّار» و«وزهراء تسرين و«برية»، في الشوط الختامي لمسافة 1000 متر.

وخصصت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار نادي العين جوائز إضافية للأطفال بقيمة 10 آلاف درهم يتم السحب عليها عبر كوبونات تمنح لهم عند بوابات الدخول إلى المضمار.
#بلا_حدود