الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021

خليفة الطنيجي: لا عروض رسمية حتى الآن بشأن باوزير

نفى نائب رئيس المجلس في شركة الظفرة الرياضية لكرة القدم خليفة مطر الطنيجي تلقي النادي أي عرض رسمي حتى الآن من شركة كرة القدم بنادي النصر، بشأن خالد باوزير لاعب فريق الظفرة للانتقال إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مؤكداً لـ«الرؤية» عدم تلقيهم أي طلب رسمي حتى هذه اللحظة حسب قوله من نادي النصر أو من أي ناد آخر بشأن اللاعب خالد باوزير.

وأكد الطنيجي أن النادي لن يضيع فرصة الاستثمار بأي لاعب في حال وجود عرض جاد وقوي واستغلال الفرص المتاحة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الاستقرار الفني الذي يعيشه الفريق بعد عودة المصابين مطلوب للمنافسة في كأس صاحب السمو رئيس الدولة ودوري الخليج العربي.

وشدد الطنيجي على أهمية الاستقرار الفني في الفريق وزراعة ثقافة الفوز داخل اللاعبين، وقال:«وضعنا هدفنا منذ البداية في نادي الظفرة وهو الوقوف في منتصف الطاولة والاستقرار في متوسط الترتيب بدوري الخليج العربي، وزرع ثقافة الفوز داخل اللاعبين وتقديم أداء فني مستقر».

وأضاف «أهدافنا واقعية، ولا خطأ في الاستثمار إن وجد، ولا بد من استغلال الفرص التي تصادفنا في تعاقدات اللاعبين، مع السعي لتوفير كافة احتياجات اللاعبين وإرضائهم بالموارد المتوفرة لدينا، دون وعود خيالية».

وكان نادي الظفرة حدد، العام الماضي، مبلغ 30 مليون درهم من أجل الموافقة للاعبه خالد باوزير على الرحيل إلى أحد أندية دوري الخليج العربي، ونشر النادي بياناً صحافياً وقتها، عبر حسابه في «تويتر»، قال فيه إنه مستعد للتنازل عن خدمات اللاعب مقابل الحصول على 30 مليون درهم، ويرتبط اللاعب بعقد مع الظفرة حتى 2024.

#بلا_حدود