الاثنين - 21 يونيو 2021
الاثنين - 21 يونيو 2021
No Image Info

رئيس النادي الأهلي الليبي ضيفاً على نادي الجزيرة

حلّ خالد السعيطي، رئيس النادي الأهلي الليبي، ضيفاً على نادي الجزيرة صباح اليوم، ضمن زيارة عمل يقوم بها للعاصمة أبوظبي، حيث كان في استقباله محمد سيف السويدي، عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم.

وبحث محمد سيف السويدي مع الضيف خالد السعيطي سبل تقوية العلاقات الرياضية بين الناديين وتبادل الخبرات والتجارب الإدارية والاستثمارية، وتعرف رئيس النادي الأهلي الليبي عن قرب على أقسام شركة الجزيرة الرياضية لكرة القدم وإدارتها وإجراءاتها وعملياتها، بوصفها إحدى أفضل شركات كرة القدم المحترفة في الإمارات.

واستعرض السويدي تجربة الشركة الرائدة في مجال تطبيق لوائح الاحتراف المحلية والآسيوية، كما ناقش محمد سيف السويدي وخالد السعيطي الخطط والبرامج طويلة وقصيرة الأمد التي تنفذها شركة الجزيرة لكرة القدم في مجالات إدارة وتطوير مدارس وأكاديميات الكرة وتنمية الناشئين، والمسئولية المجتمعية، وأفضل الممارسات الإدارية والرياضية بشكل عام.


وأدلى محمد سيف السويدي بتصريح قصير للموقع الرسمي لنادي الجزيرة وصف فيه زيارة رئيس النادي الليبي بالمهمة والإيجابية، وأوضح أن تبادل هذه الزيارات بين نادي الجزيرة والأندية العربية يدعم السعي المستمر للجزيرة لتعزيز مكانته كأحد أفضل الأندية المحترفة في دولة الإمارات وفي المنطقة بشكل عام.
#بلا_حدود