الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

الأيرلندي مايكل يظفر بلقب أقوى أشواط قفز الحواجز الدولية

اختتمت مساء أمس الجمعة الجمعة فعاليات منافسات بطولة الشراع الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، والتي أقيمت برعاية الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، واستضافها منتجع الفرسان الرياضي الدولي في يومين بدلاً عن ثلاثة أيام.

وقررت اللجنة المنظمة والفنية إلغاء منافسات اليوم الأخير للبطولة والتي كان مقرراً أن تقام أمس السبت، وجاء قرار الإلغاء بسبب الأحوال الجوية وتأثر مكان البطولة وما حولها وبصفة خاصة الميدان الرئيس وميدان الإحماء بالأمطار الغزيرة التي غمرت المكان بشكل كثيف.

وشهدت منافسات اليوم الثاني جولتين دوليتين من فئة النجمتين، والشوط الثاني منها من جولة واحدة على حواجز ارتفاعها (145) سم برعاية مجلس أبوظبي الرياضي، وهو الارتفاع ذاته الذي كانت ستحفل به منافسة الجائزة الكبرى للبطولة مع الفارق في المواصفات الفنية بينهما، وشارك فيه 46 فارساً وفارسة، وأكمل الجولة 9 فرسان دون خطأ.

وبعد منافسة ساخنة بين الفرسان، حاز الصدارة بفارق التوقيت الفارس الشاب الأيرلندي مايكل مع الفرس "أتش أتش أس فورتون" وأنهى الجولة في زمن بلغ (61.28) ثانية، محتفظاً بجائزة المركز الثالث والذي حققه بالجواد "كازانوفا" في زمن (62.61) ثانية، ونال جائزة المركز الثاني الفارس البرتغالي لويس سابينو مع الجواد "أرغان" بزمن (62.55) ثانية. لم يكن الفارس الإماراتي محمد شافي الرميثي بعيداً عن منصة التتويج وحصد جائزة المركز الرابع بالفرس "سيباليا" بزمن (65.68) ثانية.

#بلا_حدود