الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
No Image Info

كلباء يبحث عن 3 محترفين مقيمين

تبحث إدارة نادي اتحاد كلباء عن 3 مقيمين لتمثيل الفريق الأول في دوري الخليج العربي، اعتباراً من التسجيلات الشتوية بعد أن شرعت الإدارة في إعارة المدافع البرازيلي كيناندرو سانتوس إلى أحد فرق دوري الدرجة الأولى، واحتفظت بمواطنه ويليان جابرييل وهو الممثل الوحيد لفئة المقيمين بالفريق حالياً.

وشددت إدارة النادي على الاحتفاظ بأجانب الفريق الأربعة (مالابا / جوجاك/ البخيت/ وهنريكي)، نافية ما يتم تداوله حول الاستغناء عن أي واحد منهم خلال التسجيلات الشتوية، كاشفة عن حاجتها إلى لاعبين أكفاء من فئة المقيم فقط بجميع الخطوط.

وجدد نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء محمد عبيد اليماحي، كامل الثقة في الجهاز الفني برئاسة خورخي دا سيلفا وجميع لاعبي الفريق الأول الأجانب والمواطنين باستثناء 3 إعارات هي انتقال اللاعب مانع سعيد إلى نادي دبا الحصن، والثنائي خالد شماريخ وعبدالله سعيد المطروشي إلى العروبة.


ويواصل الفريق الأول تدريباته يومياً على ملعبه، ويواجه ودياً مساء اليوم الأحد العروبة على ملعبه، ويبحث عن ودية أخرى استعداداً لمواجهة الوصل يوم 23 يناير الجاري على استاد زعبيل ضمن لقاءات الأسبوع الـ13 من دوري الخليج العربي.

تجدر الإشارة إلى أن اتحاد كلباء يحتل المركز التاسع برصيد 13 نقطة.
#بلا_حدود