الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

الفجيرة يطلب استعارة خلفان النوبي من شباب الأهلي



أكدت مصادر لـ"الرؤية" تقدم نادي الفجيرة بعرض رسمي لاستعارة لاعب شباب الأهلي خلفان النوبي (21 سنة) ممثلاً للفريق الأول للذئاب بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري.

وتنتظر إدارة نادي الفجيرة رداً رسمياً من شباب الأهلي لحسم الصفقة خلال اليومين المقبلين.


وكشفت المصادر ذاتها تفاوض النادي رسمياً مع عدد من الأجانب لاختيار بديلين مكان المهاجم الليبيري وليام جيبور والمدافع الإيفواري مارشال اللذين سيغادران صفوف الفريق عطفاً على أدائهما المتواضع مع الاحتفاظ بالثنائي غابرييل وجوناثان.

ويأتي في مقدمة خيارات الفجيرة مهاجم المريخ السوداني محمد عبدالرحمن الملقب بـ"الغربال"، وأشارت المصادر إلى أن النادي لم يبعث رسالة رسمية إلى اللاعب وإنما تفاوض مع وكيله وهو واحد من مجموعة خيارات مطروحة على طاولة الإدارة.

من جانبه، أكد مهاجم نادي المريخ السوداني محمد عبدالرحمن أن مفاوضاته مع نادي الفجيرة وصلت إلى 90% ومن المتوقع حسم الصفقة نهائياً خلال الأسبوع الجاري.

وأشار الغربال (26 سنة) إلى أنه في حال تأخرت مفاوضات الفجيرة فلديه خياران آخران من مولودية الجزائر وأهلي برج بوعريريج الجزائريين، متوقعاً أن تأخير حسم المفاوضات التي بدأت قبل أسبوع مع الفجيرة ربما لوجود عروض أخرى للنادي.

وأبدى سعادته (في حال حسمت الصفقة) بخوضه أول تجربة احتراف خارجية عبر بوابة الدوريات الخليجية، وخصوصاً نادي الفجيرة، مضيفاً "حلم يراودني منذ طفولتي باللعب في الدوريات الخليجية والأوروبية، وحالياً جاء الوقت المناسب للخروج للعب خارج عباءة الفرق السودانية، لأن الاحتكاك الخارجي يضيف إلى اللاعب كثيراً".
#بلا_حدود