الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021
No Image Info

230 ألف درهم ترفع حرارة المنافسة في "دبي لصيد الأسماك"

تبدأ يوم الخميس منافسات بطولة دبي لصيد الأسماك 2020 (الجولة الأولى) والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية وتستمر حتى يوم السبت المقبل ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ورصدت اللجنة المنظمة للحدث مبلغ 230 ألف درهم كجوائز للمشاركين ستوزع على أصحاب المراكز الأولى في فئتي (الكنعد والسكل) حيث يواصل النادي اهتمامه بهذا النشاط الذي رأى النور للمرة الأولى في أول مسابقة أقيمت عام 1998.

وتقام منافسات بطولة دبي لصيد الأسماك في حلتها الجديدة بتنظيم النادي الذي قدم الجوائز المالية وبرعاية من شركة دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية التي ستقوم بتحفيز بطلي الكنعد والسكل وبالشراكة مع مؤسسة بي أند أو ماريناس التي رصدت جائزة لصاحب المركز الأول في كل جولة وجمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك ومعرض دبي العالمي للقوارب 2020 وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية


وينتظر الفائزون في الفئتين جوائز مغرية حيث يحصل صاحب أعلى وزن في فئة (الكنعد) على جائزة مالية ضخمة يصل مجموعها إلى 75 ألف درهم (25 ألفاً من اللجنة المنظمة و50 ألفاً من الشركة الراعية دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية)، إضافة إلى موقف مجاني لقارب بطول 15 متراً لمدة عام كامل.

ويحصل صاحب المركز الثاني في فئة (الكنعد) على مبلغ مالي قدره 20 ألف درهماً والثالث على 18 ألف درهم والرابع على 15 ألف درهم والخامس على 14 ألف درهم والسادس على 12 ألف درهم والسابع على 10 آلاف درهم والثامن على 8 آلاف درهم والتاسع على 7 آلاف درهم والعاشر على 6 آلاف درهم.

وبالنسبة للفئة الثانية فئة (السكل) فإن البطل سينال مبلغاً مالياً قدره 30 ألف درهم (15 ألفاً من اللجنة المنظمة ومثلها من الشركة الراعية دلما مارين للقوارب والمحركات البحرية)، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ مالي قدره 10 آلاف درهم والثالث على مبلغ 5 آلاف درهم.

وكانت اللجنة المنظمة قد أرجأت بداية المنافسات يومين من يوم أمس الثلاثاء إلى الخميس بسبب حالة البحر من أجل سلامة المشاركين ومنحهم أفضل الفرص للوصول إلى هدفهم في تحقيق أعلى معدل للوزن على مدى 3 أيام حيث سيسدل الستار على الجولة الأولى يوم السبت المقبل.

#بلا_حدود