الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

رسمياً الغاني أسانتي ينضم للفجيرة

رسمياً الغاني أسانتي ينضم للفجيرة

سيتناني

كشف مصدر خاص لـ«الرؤية» أن لاعب الحزم السعودي المحترف الغاني إرنيست أسانتي لاعب الجزيرة السابق وقع رسمياً لنادي الفجيرة مساء أمس الثلاثاء بديلاً للإيفواري مارشال ياو.

وأكد المصدر أن مارشال الذي يستمر عقده مع الفجيرة حتى نهاية الموسم المقبل سينضم إلى نادي البكيرية أحد أندية دوري الدرجة الأولى السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان وكيل أعمال أسانتي متواجداً منذ يومين في الفجيرة بهدف التفاوض مع إدارة النادي، ومن أجل تيسير مهمة توقيع اللاعب الذي فاضل الفجيرة بينه ومهاجمين آخرين وهو ما تم بالفعل.

وتنتظر إدارة النادي وصول بطاقة اللاعب الرسمية لينخرط في تدريبات الفريق وخوض مبارياته الرسمية والودية، وبالتوقيع مع أسانتي يغلق ملف أجانبه في الانتقالات الشتوية بعد الاستغناء عن وليام جيبور وإعارة مارشال محتفظاً بجوناثان وغابرييل.

على صعيد آخر استقر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي بقيادة الجزائري مجيد بوقرة على خوض مباراة ودية يوم الـ18 من يناير الجاري على ملعب العوير في دبي أمام جيانقزو سنيغ الصيني.

وتأتي المباراة في إطار تحضيرات الذئاب لخوض الجولة الأخيرة (13) من الدور الأول لمسابقة الدوري أمام الظفرة يوم 24 يناير الجاري ومباريات الدور الثاني.

سيرة

لعب أسانتي المولود في نوفمبر 1988 لمصلحة الحزم السعودي 2019، ومثل الجزيرة في موسم 2018، وقبلها لعب لأندية ستارت وستايبك في النرويج موسم 2017، و لنورشيلاند الدنماركي عام 2016.