الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

شباب الأهلي يدرج الترايثلون ضمن أنشطته

شباب الأهلي يدرج الترايثلون ضمن أنشطته
رحب نادي شباب الأهلي بالانضمام إلى أسرة جمعية الترايثلون، ليكون في مقدمة أندية دبي التي تشهر اللعبة ضمن أنشطتها.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد في مقر قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي ـ الممزر، بحضور ماجد سلطان بن سليمان وماجد مصطفى أعضاء مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية، وخالد درويش مدير الصالات الرياضية، ومحمد فكري محمود السكرتير الفني لقطاع الألعاب الرياضية، ووفد جمعية الترايثلون الذي ضم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الترايثلون وأعضاء مجلس الإدارة أسماء الجناحي وأحمد الشامسي والسكرتير الفني الحسن عقيلي.

جاء اللقاء إيجابياً وتم خلاله تقديم نبذة عن الترايثلون متضمنة فنيات اللعبة وطرق التدريب وكل المتطلبات التي تسهم في إعداد اللاعبين وتطويرهم.


وأثنى خلاله أحمد الشامسي على الدور الكبير الذي يقوم به نادي شباب الأهلي في دعم رياضة الإمارات، مشيداً بانضمام النادي لأسرة الترايثلون ليكون عضواً داعماً يسهم في تنشيط اللعبة على مستوى الدولة، ومؤكداً على أن جمعية الترايثلون تقوم بجهود كبيرة لنشر اللعبة في أندية الدولة لزيادة قاعدتها بما يسهم في إيجاد الفرص الكفيلة بانتقاء العناصر الموهوبة التي تدعم المنتخب الوطني، كما أنها تسعى إلى ضم أكبر عدد من الأندية تمهيداً لتحويل الجمعية إلى اتحاد ضمن الاتحادات الرياضية في الدولة.


من جانبه نقل ماجد سلطان تحيات كل من اللواء محمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية، وعبدالكريم الحاج أهلي المدير التنفيذي للنادي لوفد الجمعية، وتوجيهاتها بتقديم الدعم للجمعية وترحيبهما بانضمام شباب الأهلي لأسرة الترايثلون، والإشادة بالدور المتميز والملموس الذي تقوم به جمعية الترايثلون لنشر اللعبة في الدولة. وأشار ماجد سلطان إلى أن نادي شباب الأهلي سيشكل عقب إشهاره للعبة رسمياً فريقاً قوياً قادراً على المنافسة في مختلف البطولات وتحقيق مراكز المقدمة. وأكد مشاركة عدد من لاعبي النادي في ترايثلون رأس الخيمة الذي تشرف الجمعية على تنظيمه يوم الجمعة المقبل، متمنياً التوفيق والنجاح لجمعية الترايثلون في تحقيق أهدافها.