الاثنين - 06 أبريل 2020
الاثنين - 06 أبريل 2020
Image
Image

800 لاعب في بطولة رئيس الدولة لاختراق الضاحية

يشارك 800 لاعب يمثلون 22 نادياً في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لاختراق الضاحية التي تنطلق عصر الجمعة بمدينة خورفكان تحت رعاية نادي خورفكان الرياضي، في أول انطلاقة لها خارج إمارتي أبوظبي ودبي.

وقررت اللجنة المنظمة أن تكون المسافة لفئة الرجال والعموم 10 كم، ولفئة الشباب 8 كم، فيما ستكون مسافة السباق لفئتي الناشئين والأشبال 4 و2 كم على الترتيب، وسيكون التنافس للإناث على مرحلة واحدة مسافتها 4 كم.

أعلن ذلك خلال مؤتمر صحافي مساء أمس الأربعاء بقاعة المؤتمرات بنادي خورفكان بحضور صالح محمد بن عاشور الأمين العام لاتحاد الإمارات لألعاب القوى، وراشد سلطان الكتبي أمين السر المساعد بالاتحاد، وسلطان العبيدلي عضو مجلس إدارة نادي خورفكان الرياضي ومشرف عام الألعاب الفردية، بجانب الكابتن جمال شبراوي المشرف الفني للألعاب الفردية والجماعية بالنادي.


وأوضح ابن عاشور أن جميع العناصر المشاركة ستمنح فرصة الدخول في أجواء المنافسات الإقليمية باعتبارها جرعة فنية تسبق مشاركتهم في بطولة سباق الضاحية لمجلس دول التعاون الخليجي، منوهاً بأن المشاركة في بطولة صاحب السمو رئيس الدولة لاختراق الضاحية ستكون على مسافات 10 و8 كم بدلاً من 6 و8 كم كما جرت العادة.

واعتبر احتضان مدينة خورفكان للبطولة والأجواء المثالية التي تحيط بالمدينة التي تجمع بين الماضي والحاضر فرصة لوسائل الإعلام ولكل الراغبين في رؤية مدينة تجمع بين الحداثة والتاريخ ومشاهدة البطولة.
#بلا_حدود