السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ثلاثية لإسطبلات الوثبة في ختام مهرجان محمد بن زايد للقدرة

حققت إسطبلات الوثبة العائدة لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، ثلاثية بالسيطرة على المراكز الثلاثة الأولى في الشوط الرئيس لمسافة 120 كم في النسخة الأولى من مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للقدرة اليوم السبت بقرية الإمارات العالمية للقدرة بمشاركة قياسية بلغت 237 فارساً وفارسة.

ويقام المهرجان الذي يحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تقديراً وحباً للقائد، بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وتقام البطولة التي ترسخ الدعم اللامحدود الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة للفروسية، تحت شعار (كلنا محمد بن زايد).


وأحرزت المركز الأول الفارسة وعد نديم على صهوة "كشمير السالم" بعد أداء مميز احتلت فيه المراكز المتقدمة طوال مجريات السباق الذي تألف من أربع مراحل، وقطعت المرحلة الكلية في زمن قدره 4:13:31 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 28.40 كم في الساعة.


وجاءت في المركز الثاني الفارسة ماسة عدنان على صهوة "ملامبو"، مسجلة زمناً قدره 4:13:32 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 28.39 كم، أي بفارق جزء من الثانية عن البطلة.

وحلت في المركز الثالث الفارس خديجة أحمد محمد على صهوة "إتش إتش لونا"، مسجلة زمناً قدره 4:13:33 ساعة، وبمعدل سرعة بلغ 28.39 كم في الساعة.

يذكر أن الخيول التي حلت في المراكز الثلاث الأولى يشرف على تدريبها ماجد الجهوري.