السبت - 12 يونيو 2021
السبت - 12 يونيو 2021
No Image Info

الكشف عن قمصان ومسارات مراحل طواف الإمارات

تكشف اللجنة العليا المنظمة لطواف الإمارات للدراجات الهوائية في مؤتمر صحافي غداً الاثنين في أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك عن قمصان ومسارات ورعاة النسخة الثانية من الطواف.

وناقشت اللجنة في اجتماع اليوم الأحد مستجدات المراحل التنظيمية للنسخة الثانية للطواف الوحيد في الشرق الأوسط والذي سيقام بين 23-29 فبراير 2020، بتنظيم مشترك بين المجالس الرياضية في أبوظبي ودبي والشارقة، تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية في أجندة سباقاته لعام 2020.

وتقام النسخة الثانية من دبي والختام في أبوظبي مروراً بالإمارات السبع، ترجمة لتوجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الحكيمة التي أثمرت دمج طوافي أبوظبي ودبي بطواف الإمارات الذي سجل نجاحات كبيرة في نسخته الأولى، حيث أصبح طواف الإمارات بحلته الجديدة السباق الوحيد المعتمد في الشرق الأوسط ضمن أجندة الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية التي تتضمن 75 سباقاً طوال موسم 2019-2020.


وسيقدم الطواف للعالم أبرز معالم الدولة التاريخية والتراثية والثقافية والسياحية وتضاريسها الجغرافية والطبيعية ويتيح لنخبة الدرّاجين التنافس في بيئة متنوعة تشمل الطرق الحديثة في داخل المدن، والصحارى والجبال والمناطق الساحلية، بما يتماشى مع الهوية الوطنية الجديدة.

وشهد الاجتماع في أجندة أعماله استعراض آخر مستجدات المراحل التحضيرية لطواف الإمارات ومسارات كافة المراحل، ومشاركة نخبة الفرق العالمية ونجوم سباقات العالم في مراحل النسخة الثانية، كما استعرض الحملات التسويقية ودور الرعاة والتعاون مع الجهات الحكومية في كافة المدن المستضيفة لمراحل الحدث.
#بلا_حدود