الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أبوظبي تستعد للنسخة الـ12 من أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في أبريل

بدأ اتحاد الإمارات للجوجيتسو الاستعدادات لتنظيم النسخة الـ12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، أكبر وأهم فعاليات رياضة الجوجيتسو على الأجندة المحلية والإقليمية والعالمية، والتي تستضيفها أبوظبي في أبريل 2020.

وأكد اتحاد الإمارات للجوجيتسو أن النسخة الـ12 من البطولة العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ستحمل العديد من المفاجآت والتطورات على مختلف الصعد، لترسخ ريادة الدولة في استضافة وتنظيم أبرز الأحداث العالمية.

وامتداداً للنجاحات المبهرة التي حققتها النسخ الـ11 السابقة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، سترحب النسخة المقبلة بمشاركات محلية وإقليمية وعالمية متميزة، تتضمن نخبة محترفي اللعبة من شتى أنحاء العالم للتنافس على أغلى الألقاب العالمية على أرض العاصمة أبوظبي موطن رياضة الجوجيتسو.


وأطلق اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن حملة "وطن الأبطال" التي تهدف إلى استقطاب المزيد من عُشاق ورياضيي الجوجيتسو، وتكريم الجهود والمساهمات المثالية لمجتمع الجوجيتسو على المستوى المحلي والعالمي.


ويأتي تصميم حملة "وطن الأبطال" بهدف تسليط الضوء على رسالة وقيم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والمساعدة على تحقيق أهداف الاتحاد في تفعيل مشاركة الجماهير، وتعزيز الانضمام إلى فعاليات الجوجيتسو المحلية والعالمية، إضافة إلى زيادة المشاركة الشعبية في الرياضة.

وتهدف الحملة إلى تجسيد القيم الأساسية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو، والمتمثلة في الولاء والثقة بالنفس والمهنية والتطوير المستمر والعمل الجماعي والإنجاز والروح الرياضية، إضافة إلى بذل كافة الجهود الممكنة لتكريم أبطال الرياضة المحليين والعالميين من الأندية والأكاديميات والمدربين، وصولاً إلى عُشاق ولاعبي الجوجيتسو من الرجال والسيدات والشباب وأصحاب الهمم.

ويتزامن إطلاق الحملة الجديدة مع تنامي شعبية رياضة الجوجيتسو على الصعيدين المحلي والعالمي، لا سيما أن دولة الإمارات كانت سباقة في إدراج رياضة الجوجيتسو ضمن المناهج المدرسية الوطنية منذ سنوات عدة، حيث يتم تدريس رياضة الجوجيتسو حالياً لأكثر من 76 ألف طالب في أكثر من 130 مدرسة بالإمارات.

وتشير إحصاءات اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى أن عدد هواة ومحترفي الجوجيتسو في الإمارات يصل حالياً إلى 120 ألف رياضي ضمن جميع الفئات العمرية.