الخميس - 20 فبراير 2020
الخميس - 20 فبراير 2020
No Image

قمة القيادات الرياضية العالمية تنطلق الثلاثاء في أبوظبي

تنطلق غداً الثلاثاء أعمال قمة قادة الرياضة العالميين، التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي بحلبة مرسى ياس على مدار يومين بمشاركة 450 شخصية قيادية رياضية من مختلف أنحاء العالم، ينتمون لجميع التخصصات لبحث كل جوانب الرياضة وطرق تطويرها.

ويواصل مجلس أبوظبي الرياضي جهوده التي تهدف إلى تطوير كافة قطاعات العمل الرياضي من خلال مثل هذه الأحداث الكبرى، لاسيما أن الاحتكاك المباشر بشخصيات قيادية والتعرف على تجاربها الشخصية وكذلك تجارب المؤسسات التي يعملون بها من شأنه أن يساعد رياضيي الإمارات على التطور ومحاكاة هذه التجارب الناجحة من خلال التعرف عليها عن قرب.

وتركز القمة في نسختها الثانية على مناقشة العديد من الملفات المتعلقة بمختلف جوانب الرياضة، وطرح المبادرات حول أحدث ما تم التوصل إليه من ممارسات في مجالات الإدارة الرياضية والتسويق والاستثمار والاتصال بالجماهير، إضافة إلى استعراض عدد من التجارب الناجحة.


وقال أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي عارف حمد العواني إن مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لا يدخر جهداً في البحث عن سبل تطوير الرياضة ودفعها للأمام.

وأضاف "دائماً ومن هذا المنطلق جاءت استضافة قمة القادة الرياضيين العالمين لثلاث سنوات للاطلاع على خبرات الناجحين في شتى مجالات الرياضة سواء ما يخص الأمور الفنية أو الإدارية وتعرف الجميع عليها والاستفادة منها وتطبيقها من أجل تطور رياضة الإمارات".

#بلا_حدود