الاحد - 23 فبراير 2020
الاحد - 23 فبراير 2020
No Image

خورفكان يواجه العين بـ4 عناصر جديدة

يدخل فريق خورفكان مباراته المقبلة أمام العين ضمن مواجهات الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي بـ4 عناصر جديدة سُجلت خلال الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق أملاً في تغيير الصورة السيئة التي ظهر بها منذ بداية الموسم، والتي وضعته بالمركز الأخير بـ4 نقاط.

وأعلنت إدارة النادي رسمياً، أمس الاثنين، تسجيل الثنائي ظهير أيمن الشارقة فوزي فايز (33 عاماً)، والذي سبق له تمثيل العين ومنتخبات الشباب والأولمبي والأول، ولاعب ارتكاز بني ياس محمد هلال (23 عاماً)، والذي خاض تجارب ناجحة مع الوحدة، الإمارات والعين، وكلاهما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعاقد النادي الأحد الماضي مع لاعب الشارقة السابق البرازيلي ريكاردو منديز قادماً من فيسلا بلوك البولندي ومواطنه برونو لاماس قادماً من سانتا كلارا البرتغالي كبديلين للبرازيلي بيسمارك، والأوزبكي تيمور خاجا الذين فشلا في تقديم أي إضافة للفريق.


وأوضح المحلل الفني عبدالمجيد النمر أن خورفكان من أكثر الفرق التي كانت بحاجة إلى استقطابات ليغادر ذيلية الترتيب، وهي بمنزلة فرصة أخيرة لإنقاذ نفسه من الهبوط.

وأشار النمر إلى أن التعاقد مع اللاعب فايز لم يكن موفقاً رغم أنه لاعب جيد، لكونه يحتاج إلى عمل كبير بسبب توقفه الكثير وعدم المشاركة في مباريات الدوري، في الوقت الذي يحتاج فيه خورفكان للاعبين جاهزين ليندمجوا سريعاً مع عناصر الفريق.

ويرى المحلل الفني أن مواجهة الفريق مع العين بعد غد الخميس ستكون صعبة على خورفكان نظراً إلى قوة المنافس الذي يدخل الجولات المقبلة بهدف الفوز للعودة إلى المراكز الأولى، إضافة إلى الحالة الإيجابية التي يعيشها العين بعد تجنيس اللاعب كايو.

وحذر النمر لاعبي خورفكان من الاندفاع من بداية المباراة وأن يعتمدوا على المرتدات لأنه يستطيع منها التسجيل، مشدداً عليهم إن أرادوا البقاء مع الكبار أن يجمعوا نقاط المباريات كاملة ضد المتنافسين المباشرين، وحصد نقطة من الفرق الكبيرة كي يحققوا الاستمرارية في المسابقة.
#بلا_حدود