الاحد - 23 فبراير 2020
الاحد - 23 فبراير 2020

الإمارات ترفع رصيدها إلى 10 ميداليات في البطولة العربية للمبارزة

أضاف منتخب الإمارات لناشئي المبارزة 3 ميداليات إلى رصيده باليوم الثاني لمنافسات البطولة العربية للناشئين والشباب المقامة حالياً بالعاصمة البحرينية المنامة، بعد الفوز بذهبية الفرق لسلاح الفلوريه للفتيات، وفضيتي سلاح الإيبيه للناشئين تحت 17 سنة بنين وبنات.

ضم فريق الفتيات للفلوريه شما العبري، ولينا الكعبي، وزينب جعفر، وحلق باللقب بعد تغلبه في نصف النهائي على منتخب البحرين صاحب الأرض بنتيجة 45 ـ 7، ثم فوزه عن جدارة على منتخب سوريا في النهائي بنتيجة 45 ـ 13، أما فريق الايبيه للناشئين صاحب الفضية فتكون من خالد بالسلاح ومسعود المهيري وخليفة الكعبي.

وفيما يخص منتخب البنات للناشئات الفائز بفضية الايبيه فقد فاز على المنتخب السعودي 45 ـ 29 في نصف النهائي، لكنه خسر أمام المنتخب السوري بنتيجة 36 ـ 45. وبهذه النتيجة يكون منتخب الناشئين قد حقق 10 ميداليات على مدى اليومين بواقع ذهبيتين و3 فضيات و5 برونزيات.


وأشادت أمينة سر اتحاد الإمارات للمبارزة رئيسة البعثة هدى المطروشي بأداء اللاعبين واللاعبات على المستوىين الفردي والفرقي للبنين والبنات، مشيرة إلى أن كل مناسبة يشارك فيها المنتخب الإماراتي أصبح يترك فيها بصمة قوية، من خلال حصد أكبر عدد من الميداليات، ما يعكس مدى تطور اللعبة في الإمارات برغم أنها ما زالت حديثة العهد، حيث إن عمر الاتحاد لا يتجاوز الـ10 سنوات.
#بلا_حدود