الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

عزوز: نتيجة مباراة شباب الأهلي والشارقة لن تحدد بطل الدوري

أكد مدير فريق الشارقة عبدالعزيز محمد "عزوز" أن نتيجة مباراة فريقه مع شباب الأهلي دبي بعد غد الجمعة لن تكون مؤثرة وحاسمة لبطل دوري الخليج العربي كما يتصور البعض.

وقال عزوز لـ"الرؤية" إن فوز الشارقة سيقلص الفارق مع المتصدر شباب الأهلي بـ(29) إلى نقطتين، وفي حال الخسارة سيتوسع إلى 8 نقاط، إذ يملك الشارقة حالياً (24 نقطة).

وقلل مدير فريق الشارقة من أثر الضغوطات التي يمكن أن تنتج عن توسع الفارق، مبيناً "لن نضع اللاعبين تحت الضغوطات، والدوري ما زال طويلاً ونحن في نهاية الدور الأول، ولا أحد يعرف ماذا سيحدث في الأشهر الأربعةالمقبلة، ولن نفقد الأمل، ونحن قادرون على تحقيق طموحات جماهير الملك".


وأشار "خسرنا مباراتين فقدنا بموجبهما الصدارة ولسنا مستعدين لخسارة ثالثة أمام الفرسان، الذي يعتبر حالياً من أقوى الفرق ويملك كافة مقومات النجاح، والأمر نفسه ينطبق على فريقنا، واللاعبون قادرون على الدفاع عن حقوقهم المشروعة في تحقيق الفوز للمحافظة على مكتسبات المرحلة الماضية".


وطمأن عزوز بأن تحضيرات فريقه أثناء التوقف كانت جيدة جداً، "عدنا للتدريبات بعد راحة منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة 4 أيام، وخضنا مباراتين وديتين لإتاحة الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصفة مستمرة حتى يتم تجهيزهم بصورة جيدة لتقديم الإضافة وقت الحاجة إليهم".

وكشف مدير فريق الشارقة عن أن نجم الفريق البرازيلي إيغور كوناردو ما زال يتابع عملية استكمال العلاج مع الكادر الطبي الخاص بالنادي للانتهاء من كافة المراحل الذي تحتاج إليها الإصابة التي ألمت به في مباراة الشارقة وحتا في دور الـ16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة أخيراً.