الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

رازوفيتش: سعيد بجائزة مدرب الشهر.. والظفرة جاهز للفجيرة

رازوفيتش: سعيد بجائزة مدرب الشهر.. والظفرة جاهز للفجيرة
أعرب المدير الفني لنادي الظفرة فوك رازوفيتش عن فخره بجائزة المدرب الأفضل لشهر ديسمبر والمقدمة من رابطة المحترفين الإماراتية والتي تم الإعلان عنها عصر الأربعاء.

.

وأكد المدرب الصربي جهوزية فريقه لمواجهة ضيفه الفجيرة الجمعة ضمن الجولة الـ13 من بطولة دوري الخليج العربي والأخيرة في النصف الأول، مبدياً طموحه في مواصلة فريقه بالمستوى الذي ظهر في الجولات الأخيرة من الدوري.


وجاءت تصريحات فوك رازوفيتش في مؤتمر صحافي عقد الأربعاء في أبوظبي، رافقه خلاله نجم الظفرة خالد السناني.


ورغم توقف دوري الخليج لنحو 3 أسابيع، فإن فوك رازوفيتش رأى أن فترة التوقف أتاحت له فرصة جيدة للمزيد من الإعداد ومعالجة بعض الجوانب الفنية السلبية في كتيبة فريقه، تمهيداً للعودة بقوة في لقاء الجمعة أمام الفجيرة في ختام النصف الأول من البطولة.

ويمر الظفرة بفترة جيدة مع المدرب الصربي، إذ خرج الفريق فائزاً في آخر 3 مباريات في الدوري وضعته بالمركز السادس من الترتيب برصيد 20 نقطة، وكان أبرزها على حامل اللقب الشارقة في الجولة الـ11، وقبلها على العين على أرضه وبين جماهيره، وأعرب رازوفيتش عن تمنياته باستمرار النتائج الإيجابية.

وكشف رازوفيتش أن الفريق لم يبرم صفقات جديده خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فيما عدا إعادة قيد مهاجم الفريق السابق سعيد الكثيري واستعارة اللاعب منصور شوكان من نادي الوحدة.

وعن الغيابات المتوقعة في صفوف الفريق أمام الفجيرة، قال مدرب الظفرة إن الفريق سيفتقد خدمات لاعبه إبراهيم سعيد الذي تعافى من الإصابة ولكنه يحتاج لمزيد من التأهيل البدني.

من جانبه، طالب قائد فريق الظفرة خالد السناني جماهير الظفرة بمؤازرة الفريق من داخل ملعب استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالظفرة للوقوف خلف الفريق في هذه المواجهة المهمة.

وأضاف السناني أنهم كلاعبين يعقدون العزم على مواصلة طريق الانتصارات وأنهم لن يتنازلوا عن طموحهم المشروع في النقاط الثلاث.

..