الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

الشارقة يستعير كايو من بنفيكا 18 شهراً

الشارقة يستعير كايو من بنفيكا 18 شهراً

كايو

تعاقد نادي الشارقة رسمياً مع اللاعب البرازيلي كايو لوكاس قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة لموسم ونصف الموسم.

وقدم الشارقة اليوم الخميس اللاعب في مؤتمر صحافي بمقر النادي في الإمارة الباسمة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي بن هندي، ورئيس شركة الشارقة لكرة القدم محسن مصبح.

وأعرب مصبح عن سعادتهم باكتمال صفقة التعاقد مع كايو نظراً لقيمته الفنية التي سيقدمها للفريق في المرحلة المقبلة، لافتاً إلى أن تحديد من يغادر كشوفات الفريق من الأجانب الأربعة سيكون متروكاً للمدرب عبدالعزيز العنبري للمفاضل بين (إيغور كونادرو، ريان مينديز، شكوروف، غوميز).


وقال كايو إن مشروع الشارقة الكبير وراء موافقته على الانضمام للملك، مؤكداً أنه سيسعى لتقديم الإضافة المطلوبة منه ومساعدة الفريق في الفترة المقبلة.


وسبق لكايو أن لعب لنادي العين في المواسم الثلاثة الماضية قبل أن ينتقل لصفوف بنفيكا في نهاية موسمه الثالث بعقد امتد حتى 2024، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المطلوب لتتم إعارته لنادي الشارقة لمدة 18 شهراً.

وتألق كايو مع العين في دوري أبطال آسيا موسم 2017-2018، وكأس العالم للأندية مقدماً أداء مميزاً في تلك النسخة التي استضافتها الإمارات آنذاك 2018، وحصل على جائزة ثاني أفضل لاعبي البطولة، وساهم في وصول العين إلى المباراة النهائية، والتتويج بالميدالية الفضية.

وسيرتدي كايو الرقم 77 مع الشارقة بعدما كان يرتدي رقم 7 مع العين وبنفيكا.

وكانت وسائل إعلامية برتغالية ذكرت أن نادي بنفيكا حصل على 1.5 مليون يورو مقابل إعارة البرازيلي للملك.