الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أروابارينا: شخصية الفريق قادتنا للفوز.. العنبري: الشارقة عانى من سوء الحظ

وصف مدرب شباب الأهلي أروابارينا مباراة فريقه التي فاز بها على الشارقة بثلاثية لهدفين بالمتكافئة والصعبة على المدربين.

وقال: «ظهرت شخصية الفريق، والنزعة الهجومية كانت تغلب على الفريقين، ولدينا بعض الأخطاء في وسط الملعب والدفاع ولم نستغل الكرات الثابتة، ويجب التعلم من الأخطاء وتحسين الأداء».

وأضاف: «بالنسبة لفريق الشارقة لعب بطريقة جيدة، والتبديلات كانت فعالة من جانبنا، وأهنئ اللاعبين على الروح القتالية والحماس الذي خاضوا به المباراة».

وبسؤاله عن تسجيل الفريق 3 أهداف من ضربات ثابتة، أجاب أن ذلك يعني أن الفريق يصل بصورة جيدة لمنطقة جزاء الخصم، و«نحن نعمل على صناعة الفرص ولدينا لاعبون جيدون ويتميزون بالتسديدات القوية مثل كارتابيا وأحمد خليل ويوسف جابر».

وعن فارق النقاط الثماني عن أقرب منافس له على صدارة الدوري، قال أروابارينا «لدينا مباريات متتالية، وفي الوقت الحالي نركز على المباراة القادمة مع فريق حتا، وانطباعي اليوم بعد الفوز أن الفريق أثبت شخصيته بعد خسارته الأخيرة في نهائي كأس الخليج العربي، واستطاع أن يحسم مباراة مهمة أمام الشارقة، ويجب التركيز وبذل المجهود المضاعف في الفترة المقبلة».

من جانبه، أرجع مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري خسارة فريقه أمام شباب الأهلي إلى سوء الحظ الذي عانى منه الفريق، قائلاً «شباب الأهلي سجل هدفه الثاني بعد الطرد مباشرة، ثم حصل على ركلتي جزاء، وكانت هناك صعوبة في العودة، مع عدم وجود ردة فعل كافية بعشرة لاعبين أمام فريق قوي، وما يسعدني هو ظهور شخصية الفريق حتى الدقيقة الـ75».

وعن مشاركة البرازيلي كايو لوكاس بعد انضمامه للفريق، أكد العنبري أن اللاعب قدّم مستوى جيداً في أول ظهور رسمي له مع الفريق، معرباً عن أمله في أن يقدم الإضافة المطلوبة في المرحلة المقبلة.

وأضاف، خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة أن شباب الأهلي كان الأفضل منذ بداية الموسم، وهناك دور ثانٍ كامل أمام جميع الفرق للسعي وتحقيق ما تهدف إليه، وفوز شباب الأهلي بالدوري لن يكون غريباً، ولكن المنافسة ستظل قائمة بين أكثر من فريق.

وختم «ليس لدي تعليق على ركلتي الجزاء، وأعتبر الحديث عن التحكيم إضاعة وقت، وهناك خبراء أفضل في تقييم الموقف، وعلينا التركيز على معالجة أخطائنا في الفترة المقبلة».