الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

مدير فريق الظفرة: الجماعية وحنكة رازوفيتش وراء الانتصارات

واصل فريق الظفرة تألقه وحصد النقاط بتفوقه على الفجيرة 3-1 في الجولة الـ13 من دوري الخليج العربي، محققاً فوزه الرابع على التوالي ووصل إلى النقطة الـ23 في المركز الخامس متساوياً مع النصر السادس.

وحافظ الظفرة بالفوز على سجله خالياً من الهزائم للجولة السادسة على التوالي، وذلك بفضل تألق مهاجمه جواو بيدرو الذي سجل هدفين في المباراة ليصل إلى الهدف الثامن هذا الموسم ويدخل المنافسة على لقب الهدافين.

وحصر مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة عبدالرحيم جمعة، سر تألق فارس الظفرة والنتائج الإيجابية للفريق باللعب الجماعي وإضافة لحنكة المدرب فوك رازوفيتش وثقة اللاعبين في أنفسهم.


وأشاد مدير فريق الظفرة بإدارة المدرب الجيدة للمباريات وتعامله معها بشكل رائع حسب قوله، إلى جانب جهود الإدارة وقدرتها على تهيئة اللاعبين معنوياً والمتابعة بشكل دائم.


وقال جمعة إن فارس الظفرة لا يعتمد على نجم واحد وإنما على اللعب الجماعي، مبيناً "كرة القدم لعبة جماعية وليست فردية والانسجام والتفاهم بين الجميع مطلوب كما أن الإمكانيات تصنع الفارق ولاعبو الظفرة يملكون الإمكانيات والروح الجماعية".

وأشار إلى أهمية تكاتف الفريق إدارياً وفنياً ولاعبين، موضحاً "الأجواء العائلية والعمل كفريق واحد بهدف تحسين وضع الفريق أوصلتنا إلى المركز الخامس، وإلى تقديم كرة جميلة تليق باسم الدوري الإماراتي ونادي الطفرة".

وشكر مدير فريق الظفرة اللاعبين على المجهود الذي قدموه في المباريات الأخيرة، متمنياً أن نشاهدهم في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم كونهم يستحقون تمثيل دولة الإمارات.