الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أبطال الإمارات يتألقون في سباق دبي الدولي للدراجات المائية

خطف أبطال الإمارات ونجوم رياضة الدراجات المائية الأضواء في سباق دبي الدولي ،الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2020، والذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أمس السبت في شاطئ (لا مير) أحد الوجهات السياحية في الإمارة وذلك ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2019-2020.

وسجل الحدث الذي يعد باكورة فعاليات الأنشطة المعتمدة دولياً في روزنامة وبرنامج الاتحاد العالمي للسباقات البحرية -يو أي ام- في عام 2020 نجاحاً لافتاً تمثل في روعة وجمال المكان الذي نال رضا واستحسان المشاركين وأيضاً القيمة الفنية والتي ظهرت في التنافس الساخن بين الأبطال المشاركين على ألقاب 12 فئة مختلفة.

وسطع نجم المتسابق الصاعد أحمد عيسى الحمادي الذي حصد فرحتين في المناسبة الأولى بفوزه بلقب جالس جي بي 4 بالعلامة الكاملة 50 نقطة متفوقاً على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي (الثاني) والكويتي بدر ـحمد (الثالث)، وكانت الثانية بحصوله على المركز الأول أيضاً في فئة واقف جي بي 3.3 محققاً أيضاً العلامة الكاملة برصيد 50 نقطة ومتفوقاً على الكويتي ناصر الرجيب (الثاني) برصيد 44 نقطة وحامد عيسى الحمادي (الثالث) برصيد 36 نقطة.


ووضع بطلنا الشاب سلمان يونس العوضي بصمة في السباق بعد تألقه مرتين الأولى بإحرازه لقب فئة جالس جي بي 2 متفوقاً على منافسه سلطان عيسى الحمادي (الثاني) وخالد المازمي (الثالث) والمرة الثانية من خلال حصوله على كأس المركز الثالث في فئة الأقوياء واقف جي بي 1 برصيد 42 نقطة خلف الفرنسيان روفائيل مورين (الأول) برصيد 47 والبطل العالمي ستيفان دوالياك (الثاني) برصيد 45 نقطة.


كما كان لبطل الإمارات سلطان عيسى الحمادي حضور متميز وقوي في سباق دبي الدولي بعد صعوده إلى منصة التتويج مرتين حاصداً المركز الأول في فئة واقف جي بي 2 برصيد 47 نقطة متقدماً على بطلنا عبد الله عبدالرحمن الحمادي (الثاني) برصيد 45 نقطة والكويتي سالم المطوع (الثالث) برصيد 42 نقطة وقبلها حصوله على مركز الوصيف في فئة جالس جي بي 2.

وتألق بطلنا سالم محسن اليافعي في منافسات جالس جي بي 4 وهي الفئة التي تشهد مشاركة أبطال الإمارات فقط وذلك بعد حصوله على 44 نقطة متفوقاً على خليفة المرزوقي (الثاني) برصيد 41 نقطة وعامر حوير (الثالث) برصيد 40 نقطة.