الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

تألق منيديز يربك حسابات الشارقة

تألق منيديز يربك حسابات الشارقة

منيديز

أربك تألق محترف الشاقة ولاعب منتخب الرأس الأخضر ريان منيديز في مباراة قمة ختام الدور الأول لدوري الخليج العربي الجمعة أمام شباب الأهلي، حسابات إدارة الشارقة التي كانت تخطط لإعارته لأحد الأندية قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لتقييد البرازيلي كايو لوكاس في خانته بعد التعاقد مع مؤخراً.

ولكن المستوى المميز الذي ظهر به منيديز في مباراة شباب الأهلي وتسجيله لهدفي الملك في المواجهة التي انتهت 3 ـ 2 لصالح الفرسان، وضع مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري وإدارة النادي في وضع صعب بخصوص حسم أمر اللاعب سواء بالبقاء أو المغادرة.

وفي ظل ارتفاع أسهم منيديز في البقاء سيكون الخيار الآخر الذي يتوقع خروجه من حسابات الفريق هو البرازيلي ريكادو غوميز، إلا أن الأخير يعتبر مهاجم الفريق الوحيد الصريح حالياً، وبذهابه سيكون الفريق بحاجة لمهاجم بمواصفات رأس الحربة.


وسجل منيديز في الدور الأول لدوري الخليج العربي للموسم الجاري 7 أهداف في 12 مباراة شارك فيها، إضافة لهدف وحيد في مسابقة كأس الخليج العربي.


وانضم اللاعب صاحب الـ30 ربيعاً إلى الشارقة موسم 2018 - 2019 قادماً من نادي قيصري سبور التركي لمدة 3 مواسم.

وتشير متابعات "الرؤية" إلى أن إدارة الملك رفضت عدداً من العروض تقدمت بها أندية من دورينا لاستعارة خدمات اللاعب منيديز، مبدية تمسكها باللاعب في الوقت الحالي.

ويحتل الشارقة وصافة دوري الخليج العربي حالياً بـ24 نقطة بعد خسارته الأخيرة أمام شباب الأهلي وهي الخسارة الثالثة على التوالي في الدوري.

ويلاقي الثلاثاء على ملعبه في الإمارة الباسمة خورفكان لحساب الجولة الـ14 لدوري المحترفين.