الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو تنطلق الجمعة

حدد اتحاد الإمارات للجوجيتسو الجمعة 31 يناير موعداً لانطلاق بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو في الصالة الرياضية بجامعة الإمارات في مدينة العين.

ويأتي الإعلان عن هذه البطولة المتميزة في إطار إطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتستقطب البطولة أبرز نجوم اللعبة المحليين والدوليين من مختلف الجنسيات للمشاركة فيها ضمن فئات الناشئين والكبار والأساتذة بمختلف ألوان الأحزمة باستثناء الحزام الأبيض. وتتيح البطولة للاعبين المشاركين في منافساتها فرصة تحسين تصنيفهم من خلال رفع رصيدهم من النقاط، قبيل ختام موسم الجوجيتسو في أبريل المقبل.

وقال محمد سالم الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن البطولة: «تحتل بطولة الإمارات الدولية لمحترفي الجوجيتسو قيمة كبيرة في قلوبنا، خصوصاً أن فكرة إطلاقها جاءت مواكبة لإطلاق الهوية الإعلامية المرئية لدولتنا الحبيبة للخمسين عاماً القادمة».

وأضاف الظاهري: «نتشرف باستضافة هذه البطولة الدولية في الصالة الرياضية لجامعة الإمارات في العين، ما يؤكد على أن رياضة الجوجيتسو تحظى بأعلى مستويات الدعم والتشجيع الشعبي والرسمي في الدولة. وتشهد الأندية ومراكز التدريب في مدينة العين والإمارات الأخرى إقبالاً واسعاً على تعلّم وممارسة اللعبة، وخاصةً من اللاعبين الناشئين من الفتية والفتيات، ما يبشر بمستقبل مشرق للرياضة بشكلٍ عام، ولرصيد مدينة العين من النجوم».